أخبارPc

لا تفوت تخفضيات ستيم الصيفية Steam Summer Sale واحصل على خصومات هائلة على الكثير من الألعاب الضخمة

استغل الفرصة قبل السابع من يوليو!

انطلقت تخفيضات موقع ستيم الصيفية أو Steam Summer Sale بالكثير من العروض التي لا تُفوت على الكثير من الألعاب وفئاتها المختلفة. ومؤخرًا، اشتُهرت هذه الخصومات واكتسبت سمعة طيبة جنبًا إلى جنب مع تخفضيات Steam الشتوية، والتي تعد أحد أكبر العروض للاعبي الحواسيب الشخصية.

ومن الأشياء التي يشتهر بها موقع Steam هي فكرة العروض تلك، والتي تقام بشكل رئيسي كل أسبوع لتغطي أكبر عدد ممكن من الألعاب. وبالإضافة إلى خصومات Steam Summer Sale، يعمل المتجر على إنشاء ألعاب أو حدث صغير ليكافئ اللاعبين بجوائز متنوعة مثل شارات متنوعة على صفحتهم الرئيسية على الموقع أو أفاتار جديد.

خصومات كبيرة من Steam Summer Sale

fda73d237106ae98c41348cb22290b2be279 912cr476

أما عن الألعاب الكبيرة التي تحظى بخصومات هائلة، فهناك The Witcher 3 بخصم 80%، وRDR 2 بخصم 50%. الجيد في الأمر أن هذه الخصومات ليست مقتصرة على العناوين القديمة فقط، بل هناك ألعاب جديدة مثل Tiny Tina’ Wonderlands، وFinal Fantasy 7 Remake، واللذين يحظيان بخصومات 20، و29% على الترتيب.

أيضًا Monster Hunter Rise، وV Rising، وSea of Thieves، واللذين يحظون بخصومات تبدأ من 10 حتى 75%.

الجدير بالذكر أن خصومات ستيم الصيفية Steam Summer Sale ستنتهي في السابع من شهر يوليو القادم، وهذا يعني أن عليك الإسراع والاستفادة من تلك الخصومات الهائلة التي لا تتكرر كثيرًا، ولكن إن لم تستطع أن تستفيد منها الآن فلا بأس، فهناك خصومات شتوية Steam Winter Sale قادمة لاحقًا في هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى