أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

أحد اللاعبين يحول Red Dead Redemption 2 لكتاب من أجل والده!

هل من الممكن أن نرى روايات للسلسة العظيمة؟

لا شك أن Red Dead Redemption 2 هي واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها عشقًا عند الكثير من اللاعبين في خلال العقد الأخير. ولا شك أيضًا -في رأيي- أن طريقة السرد هي أهم عوامل نجاح تحفة روكستار الثانية بعد الجزء الأول الذي صدر عام 2010. الحبكات والتقلبات غير المتوقعة، والتركيز على موضوعات مثل الصداقة، والتضحية، والمثابرة جعلت اللعبة في غاية الجمال.

وبسبب كل تلك الأشياء، بدأ أحد اللاعبين في تحويل تلك التحفة الفنية إلى نص مكتوب في شكل رواية ليستمتع بها والده.

عندما صدرت النسخة الأولى لأول مرة عام 2010، أفتتن الكثير من اللاعبين بشخصية John Marston، ولكنهم لم يعلموا أن Arthur Morgan سيقلب حياتهم بعد حوالي 8 سنوات. بدأ اللاعبون بالتعلق أكثر وأكثر بشخصية Arthur Morgan العميقة والصارمة للدرجة التي جعلت أحد اللاعبين يحول اللعبة لرواية يسردها لوالده.

هل سنرى روايات مكتوبة لـ Red Dead Redemption 2؟

يبدو أن هذا المستخدم العشوائي على موقع Reddit شغوف جدًا باللعبة لدرجة دفعته لمثل هذا المجهود العظيم. وبالمناسبة، أظن أن اللعبة لو تم تحويلها لكتب رسوم متحركة فإنها ستبيع كثيرًا، كم سيكون الأمر ممتعًا، مثلما حدث مع سلسلة Halo التي تمتلك كتبها الخاصة والتي وصلت لحوالي 30 كتابًا تقريبًا.

I want to show my dad this story because I think he would love it but he doesn’t play any other video games outside of LEGO games (all the other ones have too complicated controls) so I’m turning rdr2 into a book for him. This is what I have so far. from reddeadredemption

أريد أن أري والدي القصة لأنه لا يلعب ألعاب الفيديو، فقط الليجو.
لاعب Reddit

سنرى ما الذي يحمله المستقبل لسلسلة Red Redemption العظيمة، خصوصًا بعد الشائعات التي خرجت لنا بخبر العمل النسخة المحسنة من النسخة الأولى للعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى