أخبارإكس بوكس

لا مزيد من الألعاب التي ستستفيد من ميزة FPS Boost على أجهزة Xbox

مايكروسوفت على لسان أحد مسؤوليها: لا يوجد أي خطط لدعم ميزة FPS Boost بألعاب التوافق الحالية

في مقابلة أجريت مؤخرًا في بودكاست Iron Lords على اليوتيوب كشف جيسون رونالد مدير إدارة المشاريع في Xbox، عن بعض المعلومات الجديدة حول خطط شركة Microsoft بالمضي قُدماً في دعم ميزة رفع الإطارات بألعاب الجيل الماضي على أجهزة Xbox SeriesX/S والتي كانت تعرف بإسم FPS Boost، وخلال المقابلة كشف رونالد بأن Microsoft ليس لديها حاليًا أي خطط لدعم ميزة FPS Boost  بأي ألعاب أخرى في قائمة التوافق المسبق بالمستقبل القريب.

حيث كشف رونالد أنه بينما يبحث فريق Xbox دائمًا عن كيفية تحسين عمل الألعاب قديمة على المنصات والأجهزة الحديثة، فإن تقنياتهم الحالية قد وصلت للأسف إلى حدودها. حيث تم تجربة هذه التقنيات على أكثر من 130 عنوان مختلف، و80% من هذه العنواين كانت دوماً تحدث بها أخطاء ناجمة عن تطبيق هذه التقنيات عليها، وبالتالي فلن يستطيع الفريق إضافة المزيد من الألعاب التي تعتمد على الـ FPS Boost باستخدام تقنياته الحالية.

هناك عدد قليل حالياً من الألعاب التي تستخدم تقنية FPS Boost على أجهزة Xbox Series X/S أبرزهم بالطبع ألعاب شركة بيثيسدا مثل Dishonored و Skyrim و Fallout بجميع أجزاؤها.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى