أخبارPc

حل الثغرة التي تسببت بخلود اللاعبين في New World

شركة أمازون تتعامل مع الموقف

مؤخرًا، اكتُشفت ثغرة في لعبة محاكاة الاستعمار متعددة اللاعبين، لعبة أمازون الشهيرة New World. استغل اللاعبون هذه الثغرة وجعلوا أنفسهم “غير قابلين للقتل”. على الرغم من أن تلك الثغرة تم التعامل معها وإغلاقها الآن، إلا أنها تسببت في الكثير من المشاكل لشركة أمازون بسبب شكوى اللاعبين التي لا تنضب.

سبب المشكلة تكمن في برمجة اللعبة ونوعها منذ البداية. لعبة New World من نوع الـ Client authoritative، وهذا يعني أن الشركة لا تجري فحوصات على السيرفر وتثق في أجهزة اللاعبين.

سبب مشكلة ثغرة New World

بعد تلك المشكلة، قامت أمازون بالتعليق على الموضوع قائلة بأن اللعبة لم تعد من نوع الـ Client authoritative بعد الآن، وأضافت المديرة المسؤولة عن مجتمع اللاعبين قائلة بأن اللعبة أصبحت Server based أي السيرفر سيهتم بالفحص من هذه اللحظة.

عقبت المديرة بعد ذلك بأن ذلك حدث بسبب خطأ ما أدى إلى جعل اللاعبين يخلقون موقفًا يمكنهم من الوصول إلى حالة تحميهم في اللعبة إلى الأبد، كما اعتذرت عن خطأ له علاقة ببرمجة اللعبة نفسها وقالت بأنهم اختبروه للتأكد من عدم ظهور أي مشاكل من هذا النوع مرة أخرى.

تواجه الآن لعبة New World بعض المشاكل وتحاول شركة أمازون التعامل مع تعليقات اللاعبين الغاضبة والتعليقات التي تتسبب بحدوث انهيار السيرفرات عامة، لذلك نأمل أن تحل كل تلك المشاكل وينعم اللاعبون بوقتهم الثمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى