أخبارموبايل

لعبة الأكشن والمغامرات Six Guns معركة العصابات مجانية للموبايل

تحميل وتنزيل لعبة Six Guns معركة العصابات للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

Six Guns هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن–مغامرات من تطوير ونشر جيم لوفت. أحداثها تقع في عام 1899 قبل أحداث الجزء الأول، وتتبع الخارج عن القانون آرثر مورغان، وهو عضو في عصابة داتش فان دير ليند.

صدرت اللعبة على الموبايل وتلقت اللعبة إشادة كبيرة من النقاد، الذين أمتدحوا القصة والعالم المفتوح والمستوى المذهل للتفاصيل، ووصفها العديد منهم بأنها واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق.

ميزات لعبة Six Guns: معركة العصابات:
  • استكشف الحقبة الزمنية التي كان الغرب المتوحش فيها واقعًا تحت سيطرة رعاة البقر واللصوص والمزيد… بالإضافة لأعداء غير طبيعيين في لعبة مغامرة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث.
  • لم يسبق أن أطلق باك كروسهاو النار على رجل لا يستحق الموت، لكنه الآن خارج على القانون وكان مضطرًا للتظاهر بالوفاة والهروب إلى أريزونا بحثًا عن خلاصه. وفي أثناء هروبه من شرٍ ما، يوشك باك أن يواجه شرًا آخر، فهناك قوة قديمة وشريرة تجوب أرجاء التلال في هذه المنطقة الغامضة.
  • اكتشف عالمًا مفتوحًا يقع على رمال أريزونا وأوريجون الحمراء الدموية، والذي يموج بالأحداث، والغموض، والتحديات الموجودة من أجلك كي تستكشفها. ستسافر رفقة رجل مطلوب للعدالة، وعاقد العزم على الخلاص، واغمر نفسك بأجواء الإثارة. ولكن لا تنخدع بجمال هذه الأرض — حيث يقبع تحت كل ظل منها الخارجون عن القانون ومصاصي الدماء والعديد من الأعداء الخارقين.
  • نفذ 40 مهمة ذات طبيعة متنوعة في الواجبات المطلوب منك التغلب عليها. تسابق بالجياد، واقبض على اللصوص، وتصدّ لهجمات الأعداء (الأحياء والموتى) والعديد من الأمور الشيقة طوال الطريق!
  • في أرض ترفع شعار البقاء للأقوى، سوف تمتطي صهوة 8 جياد مختلفة وتفتح قفل 19 سلاحًا ومجموعة كبيرة من الملابس والذخيرة وغيرها من العتاد الذي يساعدك في مغامرتك نحو الخلاص.
ملاحظات حول تنزيل لعبة Six Guns: معركة العصابات:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى