فيديوهاتموبايل

لعبة الآيفون القصصية Fantasian تضيف محتويات جديدة في التحديث الآخير

في نهاية حياة Fantasian يتم إضافة طوري "Void Realm" و "New Game+"

أصدر المطور Mistwalker تحديثًا هائلاً لـ Fantasian، لعبة RPG المحمولة على Apple Arcade. يضيف للاعبين طوري “Void Relam” و “New Game+” من بين أشياء أخرى.

يتكون طور Void Relam الجديد في لعبة Fantasian من ثلاثة طوابق، وسيتعين على اللاعبين لمس بلورات الفراغ وبدء المعارك في المستويات التي تمثل المدن الرئيسية الثلاث Frontier Town و Vence, City of Water و Vibra Royal Capital.

من ناحية أخرى، سيتيح محتوى “New Game +” للاعبين بدء مغامرتهم من البداية ولكن مع الاحتفاظ بمستويات شخصياتهم ومهاراتهم ومعداتهم. يجب على اللاعبون التواصل مع جميع الشخصيات وجمع جميع عناصر Divine Artifact ليستطيعون فتح هذه الطور الجديد، كما أنه من اللازم الحصول على ميدالية Tachyon من God Relam لإكمال عملية الانتقال إلى مرحلة اللعب الجديدة.

تحديث لعبة Fantasian الجديد والأخير

كلمة من مطور Fantasian الرئيسي Hironobu Sakaguchi

لا يمكن أن أكون أكثر سعادة لإصدار هذا التحديث الهائل. لم أترك شيئًا على الطاولة بينما تكتمل قصة Fantasian، وهي تجميع لكل أعمال حياتي حتى الآن. لقد سمعنا بعضًا منكم يقول إن الرؤساء في الجزء الثاني يمثلون تحديًا كبيرًا، ولكن من خلال التجربة والخطأ تمكنوا من هزيمة الرؤساء المذكورين وشهدوا النهاية. لقد أعطتنا مشاهدة اللاعبين وهم يتغلبون على تحدياتنا طاقة جديدة. “الارتياح الهائل” الذي عاناه لاعبونا عندما هزموا العدو الأخير، نأمل أن يتحول إلى” القوة لدفعهم إلى الأمام “في جميع جوانب حياتهم. هذا التحديث الرئيسي للعبة هو لجميع اللاعبين الذين يريدون الاكتفاء من كل جوانب العالم الذي يقدمه Fantasian.

إذا كنت ترغب في تجربة التحديث الجديد، يمكنك تنزيل لعبة Fantasian من iOS App Store عبر Apple Arcade، وهي خدمة اشتراك شهري تكلّف 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على المقطع الدعائي المُضمن أعلاه للحصول على نظرة خاطفة على التحديث الجديد.

رابط تحميل اللعبة: iOS

محمد حسن

أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى