موبايلأخبار

لعبة الاكشن والإثارة MORTAL KOMBAT للموبايل

تحميل لعبة الاكشن والإثارة MORTAL KOMBAT: The Ultimate Fighting Game‏‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

جرب القتال الوحشي في لعبة MORTAL KOMBAT واكسب المكافآت والنقود واحصل على شخصيات قاتلة وقوية وقم بتجميع فريق النخبة من محاربي Mortal Kombat وأثبت نفسك في أعظم البطولات القتالية على الأرض.

MORTAL KOMBAT: The Ultimate Fighting Game تعتبر واحدة من افضل ألعاب الاكشن والإثارة والتشويق وقد حازت على ملايين التنزيل حول العالم، وتم تطويرها أكثر من مره بواسطة الشركة المطورة لها warner Bros واضافة اكثر من 130 شخصيه من شخصيات Mortal Kombat الشهيرة.

وقد وفرت هذه اللعبة زيادة المتعة والإثارة وتعتمد على المستوى التصاعدي في المراحل، حيث انك ستبدأ ببعض المراحل المنخفضة ثم تعلو تدريجيا مما يزيد اللعبة من المتعة والتشويق، وكلما قمت بخوض الكثير من النزالات فستمكنك من زيادة عدد النقاط التي تساعدك في الحصول على المزيد من الشخصيات التي يمكنك إضافتها إلى قائمه المقاتلين الخاصة بك.

مميزات لعبة MORTAL KOMBAT

  • تحتوي اللعبة على اكثر من 130 شخصيه ولكل شخصية لها اسلوبها الخاص في القتال.
  • تحتوي على طور وضع القتال 3 ضد 3.
  • تحتوي على رسومات رائعة، وطريقة لعب ممتازة.
  • اكسب المكافآت في المهام الملحمية لكي تتمكن من فتح شخصيات جديدة.
  • تحديات صعبة كاملة، أثبت أنك الافضل في النزالات ضد منافسيك.
  • تنافس وقاتل مع لاعبين آخرين في سلسة Faction Wars، التي تعتبر سلسلة تنافسي عبر الإنترنت.

ملاحظات حول تنزيل لعبة MORTAL KOMBAT

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لعبة الاكشن والإثارة MORTAL KOMBAT للموبايل لعبة الاكشن والإثارة MORTAL KOMBAT للموبايل لعبة الاكشن والإثارة MORTAL KOMBAT للموبايل لعبة الاكشن والإثارة MORTAL KOMBAT للموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل