موبايلأخبار

لعبة البلياردو 8 Ball Pool الآن على الموبايل

تحميل و تنزيل أفضل لعبة البلياردو 8 Ball Pool للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

استمتع في لعبة البلياردو التي اصبحت رقم 1 في العالم، وادخل في التحديات مع اللاعبين على الإنترنت، ونافس المحترفين، وتمتع بالكثير من المميزات التي توفرها لك اللعبة.

8 Ball Pool‏، تعتبر واحد من أشهر ألعاب البلياردو على مستوى العالم، وتوفر لك المزيد من الميزات الرائعة، وتضم مجموعة كبيرة من الخيارات التي تمكنك من اللعب اونلاين أو اوفلاين، وتجعلك تستمتع بالعب ثلاثي الأبعاد.

تنافس مع أصدقائك، وغيرهم من الاساطير حول العالم، اظهر مهاراتك في ساحة التمرين لتتحدى لاعبين عالمين في مباريات فردية 1 إلى 1، واستعد للمشاركة في الدورات للفوز بالكؤوس وعصا البلياردو الحصرية والقوية.

العب لتربح المزيد من العملات النقدية التي تساعدك على شراء عصا جديدة وتطويرها، تحدّى أصدقاءك في منتهى السهولة، وارتقي الى مستويات عالية، واصبح البطل حول العالم، وارفع تصنيفك والوصول إلى المزيد من أماكن المباريات الحصرية لكي تتمكن من اللعب في مواجهة أفضل لاعبي البلياردو حول العالم.

مميزات 8 Ball Pool

  • تجعلك تستمتع بالعب ثلاثي الأبعاد.
  • تتيح لك خيارات كثيرة ومنها اللعب اونلاين أو اوفلاين.
  • تمكنك من ربط اللعبة على حسابك في الفيس بوك او الجيميل من دون فقدانها.
  • تمكنك من اللعب مع لاعبين حول العالم ومن مختلف البلدان.
  • توفر لك ايضاً بطولات التي ينظم اليها اشخاص من مختلف البلدان.

ملاحظات حول تنزيل لعبة 8 Ball Pool

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لعبة البلياردو 8 Ball Pool الآن على الموبايل لعبة البلياردو 8 Ball Pool الآن على الموبايل لعبة البلياردو 8 Ball Pool الآن على الموبايل45245

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل