أخبارPcبلاي ستيشن

لعبة الجيل الجديد من Spider-Man قادمة إلى أجهزة الحواسيب الشخصية!

كشفت حلقة State of Play بالأمس عن قدوم Spider-Man إلى الحاسب الشخصي

لعبة Spider-Man Remastered هي التجربة الأفضل للعبة سبايدر مان 2018، ولكن على البلايستيشن 5. والآن، وبعد طول انتظار، ستأتي حصرية البلايستيشن للحاسب الشخصي. في السنوات القليلة الماضية، بدأت سوني بالسماح لحصرياتها القوية بالانتقال إلى الحاسب الشخصي بعد سنوات من الاستمتاع بها على البلايستيشن، وقبل Spider-Man Remastered، كانت God of War 2018 هي آخر ألعاب سوني المنضمة إلى الحاسب الشخصي.

Spider-Man قادمة إلى الحواسيب الشخصية 12 أغسطس!

في الحلقة الأخيرة من مؤتمر State of Play للبلايستيشن، أعلنت Insomniac أن لعبتها الأشهر ستتوفر على الحاسب الشخصي أخيرًا في الثاني عشر من أغسطس هذا العام. سيحصل اللاعبون على نفس النسخة المحسنة الموجودة على البلايستيشن 5، وهذا يعني أن كل المحتوى الإضافي الخاص باللعبة سيكون متوفرًا.

سيحصل لاعبو الحاسب على لعبة طال انتظارها وظلوا يتوقون وصولها على أجهزتهم، وانتظروا الكثير من التعديلات أو المودات للعبة. إتاحة اللعبة على أجهزة الحواسيب الشخصية يعيد تسليط الضوء على استراتيجيات سوني ومايكروسوفت فيما يخلص الألعاب؛ فالأولى تصدر ألعابًا قليلة للغاية على الحاسب الشخصي بعد سنوات من الإصدار، بينما تصدر الثانية ألعابها على الحواسيب بالتوازي مع أجهزة الكونسول.

ولكن في الفترة الأخيرة، يبدو أن سوني مهتمة بسوق الحواسيب والدليل أنها عينت فريقًا مخصصًا لهذا القسم.

وبهذا الخبر، يجب أن نشيد باستديو Insomniac وما فعله في الفترة الأخيرة سواء مع لعبة Spider-Man، أو Ratchet and Clank: Rift Apart، أو Miles Morales والتي ستصدر في الخريف، أو حتى بتطويرها للجزء الثاني من الرجل العنكبوت والذي سيأتينا في 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى