أخبارإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

لعبة الرعب Tormented Souls قادمة لأجهزة الجيل الماضي والسويتش والكشف عن موعد الإصدار

بجانب توفرها حالياً على الحاسب وأجهزة الجيل الحالي، لعبة الرعب Tormented Souls سيتم إطلاقها لأجهزة PS4 و Xbox One و Switch في أوائل عام 2022

بلا شك عادت ألعاب رعب البقاء لواجهة سوق الألعاب مجدداً في السنوات الأخيرة بعد ما حدث لها شبه اختفاء تماماً في الجيل قبل الماضي (PS3 & Xbox 360)، رغم ذلك لا يزال هناك عدد كبير من اللاعبين الذين يريدون تجارب مماثلة لما كان عليه هذا النوع من الألعاب في سنواته الذهبية بتسعينيات القرن الماضي، مع عناوين امتازت بتقديم أسلوب الكاميرا الثابتة أثناء اللعب مثل لعبتي Resident Evil و Silent Hill.

 قبل شهرين، أصدر لنا الناشر PQube والمطورون Dual Effect و Abstract Digital لعبة تشبه تماماً العنوانين السابق ذكرهما تحت اسم “Tormented Souls” والتي تلقت الكثير من المديح والثناء من اللاعبين والنقاد منذ إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series X والحاسب الشخصي. ولكي تصل اللعبة لجمهور أكثر أعلنت الشركة اليوم بأن لعبة الرعب Tormented Souls سيتم إطلاقها رسمياً على أجهزة PS4 و Xbox One و Nintendo Switch في وقت ما في أوائل عام 2022. وعلى الرغم من عدم تقديم تاريخ إطلاق محدد إلا إن بعض المتاجر على الإنترنت مثل GameStop و Funstock ذكرا موعد 25 فبراير كتاريخ الافراج عن اللعبة.

وفي الوقت نفسه، أكدت شركة PQube بأن هناك تحديثاً مجانياً جديداً سيتم إصداره للعبة  Tormented Souls في 28 أكتوبر، وسيضيف معه سلاح جديد بالإضافة إلى زي جديد لشخصية كارولين.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى