موبايلأخبار

لعبة السفن الحربية MODERN WARSHIPS للموبايل

تحميل وتنزيل لعبة السفن البحرية Sea Battle Online‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

هل أنت مستعد للمعركة؟ جرب محاكاة السفن الحربية MODERN WARSHIPS كن قائد الاسطول وشارك في معارك PvP، تقدم الى الامام و اضرب الأعداء وحقق النصر النهائي، ابدأ بجمع الاموال وعمل على تطوير سفينتك الحربية.

تمنحك حرب السفن MODERN WARSHIPS لعب اكثر واقعي وبرسومات جميلة وواقعية وتوفر لك العديد من السفن الحربية والاسلحة المدمرة.

قم بتحسين مهاراتك باستمرار وعمل على تقوية أسلحة السفينة وحارب جنباً إلى جنب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم واختبر قوتك في مياه البحر ومعارك PvP في الوقت الحقيقي.

طور اسلحتك من صواريخ الطوربيدات واضرب بها اعدائك واستخدم الطائرات البحرية وطائرات الهليكوبتر الداعمة وحطم سفن منافسيك، وكن قائد السفن الحربية وتمتع بتكتيك اثناء دخول المعركة.

الكثير من السفن الحربية الحقيقية والمعروفة في انتظار تعليماتك، سيطر على جميع أسلحة سفينتك الحربية، وأغرق الأعداء، وحقق النصر النهائي، وجميع السفن مصنوعة وفقاً لرسومات السفن الحالية ولأساطيل مختلفة من العالم وفقاً لسماتها القتالية.

فيما يلي بعض أهم ميزات لعبة السفن الحربية:

استمتع بمعارك PvP الإلكترونية، في طاقم PvP يوجد العشرات من أفضل السفن البحرية من جميع أنحاء العالم، فعليك ان تثبت نفسك في هذا الطاقم وان تكون أفضل قائد وسفينتك لاتقهر.

التفوق التكتيكي، استعمل مهارتك التكتيكية في اللعبة واستخدم السفينة الحربية التي تناسب لعبك الحربي في طاقم PvP.

أسلحة مدمرة، قم بجمع المال وعمل على شراء الاسلحة الثقيلة والمدمرة وقم بتطوريها الى مستويات عالية لكي تتمكن من هزم منافسيك الاقوياء، وستتوفر لدى سفينتك المدافع و الرشاشة وقاذفات القنابل وأحدث التقنيات لأداء المهام القتالية للبحرية.

تحسين الخصائص القتالية للسفن الحربية، قم بترقية سفينتك الى قدرات وتحسينات قوية وجهزها بالاسلحة الثقيلة والمدافع والرشاشات وقاذفات القنابل.

استخدم قدرات السفن للحصول على ميزة تكتيكية، استعمل مهارتك التكتيكية واستخدم الطائرات لضربات البرق على العدو أو الصواريخ بعيدة المدى للبقاء بعيداً عن العدو أو دمر العدو عن كثب باستخدام القدرة على المناورة وخصائص القيادة للسفينة.

تطوير وتحسين السفن، يعد تطوير السفن والاسحلة امراً مهماً وله دور كبير في تحقيق النصر على عدوك او منافسيك حول العالم.

دمر العدو بكل الأسلحة المتاحة، تمتع بجميع الاسلحة المتوفره لك وتحالف مع الفريق القوي ولاتدع العدو يفوز بالمعركة البحرية وسيطر على المحيط بالكامل.

المعارك المتقدمة، يتم إنشاء جميع المعارك البحرية تلقائياً، فقط انقر فوق زر “الانتقال إلى المعركة”. سيتم اختيار فرق PvP ويمكنك بدء اللعب بسرعة!

الإدارة الأكثر ملاءمة، قم بادارة اسطولك البحري بمهارة، وقاتل اعدائك بمهارة، ولكي تصبح قائد حقيقياً يجب ان تمتلك مهارة كافية.

الجوائز والبطولات الرائعة، شارك في البطولات الأسبوعية واربح جوائز ومكافآت مجاناً اكمل التحديات اليومية لتحصل على المزيد من المكافآت

رسومات رائعة، تحتوي اللعبة على أحدث الرسومات والمؤثرات الخاصة والساحات الجميلة للمعارك البحرية والروح العسكرية التي لا يمكن الاستغناء عنها في المعارك البحرية.

ملاحظات حول تنزيل لعبة السفن الحربية

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى