موبايلأخبار

لعبة الصبي والعالم الغامض INSIDE الان للموبايل

تحميل و تنزيل لعبة INSIDE‏ للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

 INSIDE من العاب ألغاز ثنائية الأبعاد في عالم غامض تعتمد على ما جعلت ليمبو رائعاً وفي الواقع تبني شيئًا أعظم.

ستلعب بـصبي وهو يحاول حل الألغاز وتجاوز بعض المخاطر والعوائق لتصل للمنطقة التالية (الحركة لليمين واليسار وللأعلى والأسفل). تتمتع اللعبة برسوم متحركة ذات تصميم رائع و مخادع وروح دعابة شديدة السواد.

تدور احداثها في عوالم ما بعد الموت وتقفز فيها على جثث طافية على المياه كي لا تغرق وتهرب من عناكب ضخمة تطاردك، وتغرق في ظلام دامس تنقلب فيه الأرض رأسا على عقب.

ملاحظات حول لعبة INSIDE:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS |taptap

لعبة الصبي والعالم الغامض INSIDE الان للموبايل لعبة الصبي والعالم الغامض INSIDE الان للموبايل لعبة الصبي والعالم الغامض INSIDE الان للموبايل لعبة الصبي والعالم الغامض INSIDE الان للموبايل لعبة الصبي والعالم الغامض INSIDE الان للموبايل لعبة الصبي والعالم الغامض INSIDE الان للموبايل

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى