أخبارموبايل

لعبة العصابات والاكشن Wild West Redemption مجانية للموبايل

تحميل وتنزيل لعبة Wild West Redemption للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

Wild West Redemption هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن–مغامرات من تطوير ونشر GameSource. أحداثها تقع في عام 1899، وتتبع الخارج عن القانون آرثر مورغان، وهو عضو في عصابة داتش فان دير ليند.

صدرت اللعبة على الموبايل وتلقت اللعبة إشادة كبيرة من النقاد، الذين أمتدحوا القصة والعالم المفتوح والمستوى المذهل للتفاصيل، ووصفها العديد منهم بأنها واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق.

ميزات لعبة Wild West Redemption:

لعبة الأكشن والعصابات Wild West Redemption  هي اللعبة التي يكون بها الغرب المتوحش حقيقياً كما هو. على الأراضي الحدودية البرية حيث يجوبك الخارجون عن القانون، ورجال القانون، والبنادق، ورعاة البقر، بصفتك عمدة مدينة حديثة، ستقوم بقيادة مجموعة من المستوطنين من أجل البقاء والازدهار في الغرب. مع إمكانية ركوب الخيل، والشرب في الصالونات، والاستمتاع بجمال الأرض. اطلب الفدية بدلاً من ارتكاب الجرائم.

استكشف حياة الحدود الغربية البرية وحارب اللصوص. اللعبة ليست لعبة مغامرة عادية تقوم فيها بشراء المزرعة أو الحفاظ على الاستقرار. اللعبة تقوم فيها بمحاربة العصابات مع المسدسات والبنادق. إنها حرب رعاة البقر ضد سكان المدن والأشخاص الخارجين عن القانون الذين يتربصون في الظل ويقتلون سكان المدينة لجمع المكافآت. في الغرب المتوحش كن حذرا بشأن الخارجين عن القانون، رواد الحدود، صائدي الجوائز، قطاع الطرق وحتى العمداء. حافظ على هيبتك في التعامل مع العصابات. كون الناجي الوحيد الذي يجلب حاملي السلاح إلى العدالة! أو أطلق عليهم النار مباشرة من على خيولهم.

ملاحظات حول تنزيل لعبة Wild West Redemption:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى