موبايلأخبار

لعبة الفنون القتالية EA SPORTS UFC‏ للموبايل

تحميل لعبة الفنون القتالية EA SPORTS UFC®‏‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

ادخل إلى قفص Octagon® مع EA SPORTS UFC‏، واجمع مقاتلي بطولة UFC المفضلين لديك، وانزل في قتال تنافسي مع اعدائك داخل وخارج اللعبة ومن جميع انحاء العالم، واكسب المكافات النقدية والجوائز في اللعبة من خلال لعب أحداث مباشرة مرتبطة بالعالم الحقيقي لـبطولة UFC.

EA SPORTS UFC‏: لعبة الفنون القتالية التابعة  لـ UFC (بطولة القتال الأوحد)، والتي تعتبر أكبر وأهم شركة للفنون القتالية المختلطة في العالم، بالاضافة الى وجود اشهر المقاتلين والاخطر في العالم.

اربح نوبات، وافتح خصومًا جددًا، واكسب عملات معدنية، ورفع مستوى القدرات وكل ذلك أثناء بناء إرث UFC الخاص بك، وقاتل من خلال حياتك المهنية واستثمر في التدريب لمشاهدة قدراتك وهي ترتفع.

واكسب مكافآت حصرية داخل اللعبة، وكلما لعبت أكثر زادت المكافآت التي تكسبها اكثر، وارتقي إلى قمة قائمة المتصدرين وراقب زيادة أرباحك.

عملت على تطويرها شركة EA Canada ونشرتها شركة EA Sports، وفي هذا الإصدار عادConor McGregor المقاتل الرئيس في إصدار EA Sports UFC 2 على أنه البطل الرئيس لهذه اللعبة حيث وُضعت صورته على غلاف اللعبة.

مميزات لعبة EA SPORTS UFC

  • تدريب المقاتل الخاص بك في نهاية المطاف، واختر من بين أكثر من 70 مقاتلاً في أربعة أقسام وابدأ رحلتك إلى القمة.
  • العب الأحداث المباشرة واكسب مكافآت حصرية، العب بعض أكبر مباريات UFC في العالم الحقيقي من خلال الأحداث المباشرة داخل اللعبة.
  • قاتل واجعل طريقك إلى المجد، وصقل مهاراتك في الضرب والمصارعة والاستسلام على طول الطريق.
  • اللعب مليء بالإثارة تجربة قتالية فريدة لمحبي القتال المبتدئين والمحاربين على حد سواء.

ملاحظات حول تنزيل لعبة EA SPORTS UFC®‏

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لعبة الفنون القتالية EA SPORTS UFC‏ للموبايل لعبة الفنون القتالية EA SPORTS UFC‏ للموبايل لعبة الفنون القتالية EA SPORTS UFC‏ للموبايل لعبة الفنون القتالية EA SPORTS UFC‏ للموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى