أخبارPcبلاي ستيشن

لعبة الفنون القتالية Sifu قادمة هذا العام لأجهزة PC أيضاً

سوف تكبر في كل مرة تموت فيها

أعلن استوديو التطوير المستقل SloCap المطور للعبة Absolver، خلال حدث PlayStation’s State of Play عن لعبة Sifu والتي تعني مُعلم الفنون القتالية، وستقدم لعبة Sifu قتالًا اسطورياً (للكونغ فو) وقصة مؤثرة حيث يخرج شاب للانتقام من أولئك الذين قتلوا عائلته بأكملها بطريقة وحشية على يد مجموعة غامضة ولكن عليه فعل ذلك بيوم واحد، حيث سيقوم بمطاردة القتلة واحدًا تلو الآخر من خلال استكشافه للضواحي التي تقطنها العصابات، والزوايا المخفية في أعماق المدينة، وخلال سعيه سيصبح أكبر سنًا في كل مرة يقاتل فيها، ويصبح أيضًا أكثر مهارة، ويكون قادرًا على مواجهة خصوم أقوى، وفي النهاية الانتقام من قتلة عائلته.
تعد طريقة لعب Sifu فريدة من نوعها، حيث تمزج بين كثافة وإثارة الضربات القوية مع التصميم المذهل لألعاب الحركة ثلاثية الأبعاد.
وخلال تجوالك في الخريطة المصممة بخلفية مفصلة لمدينة صينية خيالية، ستكتشف لغزًا قديمًا عبر سلسلة من المواجهات الصعبة التي ستختبر مهاراتك إلى أقصى حدودها، للتغلب على الصعوبات المكدسة ضدك، وستحتاج إلى الاعتماد على إتقانك لرياضة الكونغ فو، وستحصل خلال تقدمك في اللعب على قلادة سحرية ستحييك بعد الموت، ومع ذلك فإن تكلفة السحر هذه باهظة، وسوف تتقدم في العمر بشكل كبير في كل مرة تعود فيها إلى الحياة والوقت هو الثمن الذي ستدفعه مقابل الانتقام.
وقد تتناسب الأنماط الفنية المرسومة يدويًا للعبة Sifu بشكل رائع لتشكل لوحة من الألوان الصامتة مع كلاسيكيات أفلام الكونغ فو حيث تكون موضوعات الانتقام والفداء حكايات خالدة، تمتزج جميعها بشكل مثالي مع خبرة اللعب في فنون الدفاع عن النفس.

ويقول المصمم (جوردان لاني) إن هذا الميكانيكي في اللعبة هي استعارة مهمة، “للكونغ فو وتعني حرفياً التمكن من خلال الممارسة، لذلك كان من المهم بالنسبة لنا ألا يمكن تعلم الكونغ فو من خلال قراءة الكتب أو مشاهدة مقاطع الفيديو”

أما (لاياني) فيقول “عليك أن تمارس الكثير لتحسين الكونغ فو الخاص بك، والشيخوخة تدل على وقت الممارسة بالنسبة لنا “.

وقد كانت أفلام الكونغ فو بالطبع مصدر إلهام مهم في لعبة Sifu، حيث ساعدت أفلام مثل أعمال Jackie Chan و The Raid، في تشكيل ركائز تصميم Sifu، حيث أظهر المقطع الدعائي مشهد قتال حماسي.

سيتمكن اللاعبون أيضًا من اختيار جنس الشخصية الرئيسية، وتماشياً مع استعارة الشيخوخة، سيكون هناك بعض التطور في تصميم الشخصية الرئيسية مع التقدم في لعبة Sifu.

طريق الانتقام في Sifu

سيأخذك البحث عن القتلة عبر الزوايا المخفية للمدينة، والضواحي التي تقطنها العصابات، لديك يوم واحد للقضاء على الاعداء، وسيكون الوقت هو الثمن الذي يجب دفعه هنا.

التكيف في Sifu هو السبيل الوحيد

يعد الوضع الدقيق والاستخدام الذكي للبيئة لصالحك أمرًا أساسيًا لبقائك على قيد الحياة،حيث يمكنك استخدم كل شيء هو تحت تصرفك مثل أشياء يمكن رميها، والأسلحة المؤقتة.

التدريب طويل ولا ينتهي أبدًا في Sifu

الكونغ فو هو طريق للجسم والعقل تعلم من أخطائك، واطلق العنان للمهاراتك الفريدة، واكتشف القوة في داخلك لإتقان التقنيات المدمرة لـ Pak-Mei Kung-Fu.

وقد تحدث استوديو التطوير SloCap ان اصدار لعبة Sifu، لعبة الأكشن (كونغ فو) ستصدر على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 في وقت لاحق من هذا العام.

لعبة الفنون القتالية Sifu قادمة هذا العام لأجهزة PC لعبة الفنون القتالية Sifu قادمة هذا العام لأجهزة PC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى