موبايلأخبار

لعبة المربي والطفل المخيف للموبايل

الطفل المخيف لعبة الرعب والمغامرات من منظور الشخص الأول، في هذه اللعبة ستعمل كمساعد صغير للطفل حيث ينبغي عليك أن تشق طريقك عبر منزل يسكنه طفل صغير وغريب، وسيسمح لك بمعاينة كل غرفة في هذا المنزل بأدق التفاصيل وبرسوميات ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى ذلك المؤثرات الصوتية المستعملة في هذه اللعبة ستساعدك على الانغماس في هذه القصة.

ففي هذه اللعبة لعبة المربي والطفل عليك أنجاز المهام في الوقت المناسب للطفل وإلا فاستعد للكوابيس كما هو الحال في ألعاب الرعب الأخرى للأطفال، ويريد الطفل المخيف كل مهامه في الوقت المحدد وإلا سيتغير وضعه ويصبح كالاشباح كما هو في افلام الرعب.

فأن المهام التي تتطلب منك في لعبة المربي والطفل، هو حفظ الطفل في مواقف مختلفة مثل وجود مغذي أطفال، والعمل على تغيير الحفاضات لإنقاذ الطفل من الطفح الجلدي، وأعداد الطعام للطفل، فيجب عليك اتمام هذه المهام في الوقت المناسب والاسيتغير وضع الطفل.

هذه اللعبة ليس مخيفة لكنها لعبة مثيرة للتشويق والقلق تقوم بعمل أصفر مخيف للأطفال، وماعليك هو انجاز مهام الطفل في وقت مبكر من اجل انقاذ نفسك وانقاذ الطفل من الكوابيس.

ملاحظات حول لعبة المربي والطفل

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى