موبايلأخبار

لعبة المينيون Minion Rush‏ الآن على الموبايل

تحميل و تنزيل أفضل لعبة جري المينيون Minion Rush للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

في لعبة المينيون (Minion Rush‏) يجب عليك أن تنطلق وتتحرك بأسرع ما يمكن، وأن تقوم بالمراوغة في طريقك عبر جميع المواقع الشهيرة مباشرة من أفلام Despicable Me and Minions.

Minion Rush لعبة العائلة الممتعة، حيث تتحرك وتقفز وتنزلق وتتفادى العقبات بأسرع ما يمكن، جرب المهام المليئة بالإثارة مع الكثير من عمليات التقلب الغير المتوقعة مع Gru.

اجمع الازياء التي تناسب أسلوب المينيون واجري في تحديات السباق مثل المينيون المختلفين، ولاتنسى تحقيق الاهداف والاستمتاع بالمراوغة كل يوم مع الموز. تعرف على عالم المينيون (Minion Rush‏) المليئة بالمواقع المذهلة وبرسومات حية، أعيد إنشاؤها من أفلام Despicable Me and Minions التي لا تنسى.

لذلك استعد لسباق ممتع من خلال العقبات الصعبة، داخل المناطق المذهلة، انطلق في مطاردتك الجريئة عبر المدن ومراكز التسوق الكبيرة والحدائق الخضراء والشواطئ مع الحفلات والمعبد الضخم، واستمتع برسومات ملونة ونابضة بالحياة لتوفير تجربة ممتعة أثناء لعب لعبة الجري. المينيون يحبون ارتداء الملابس لذا تحقق من مجموعة الأزياء الرائعة، ولكل زي المينيون لديه مهاراته الخاصة.

ملاحظات حول تنزيل لعبة المينيون Minion Rush‏

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

1 3 2 3 1 4344

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى