أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

اقتنص الفرصة: لعبة بيثيسدا الشهيرة متوفرة الآن مجانًا

Dishonored: Death of the Outsider متوفرة مجانًا على متجر Epic Games حتى التاسع من فبراير

لفترة محدودة، يمكنك أن تُحمّل أحد أشهر ألعاب شركة بيثيسدا مجانًا. تُعرف بيثيسدا بألعابها القوية واستديوهاتها ذات فرق التطوير التي لا يُشق لها غبار. ألعابٌ مثل The Elder Scrolls وFallout لم تكن لتخرج للنور لولا تطوير بيثيسدا لها، وعناوين أخرى مثل Doom، Dishonored، Wolfenstein، وغيرهم لم يكونوا ليظهروا للعلن لولا استديوهات التطوير التي تمتلكها الشركة العملاقة.

بيثيسدا وألعابها الممتازة

تمتلك شركة Bethesda استديوهات تطوير عديدة، وأحد أكبر وأهم هذه الاستديوهات هو استديو Arkane. هذا الاستديو هو المطور وراء Deathloop وهو المسؤول عن تطوير Redfall أيضًا التي ستصدر في شهر مايو لهذا العام.

من ضمن الألعاب التي ذكرناها هي سلسلة Dishonored، ومنذ هذه اللحظة وحتى التاسع من فبراير الجاري، ستكون إصدارة Dishonored: Death of the Outsider مجانية تمامًا على متجر Epic Games. لمن لا يدري، فإن هذه الإصدارة طُرحت للمرة الأولى في 2017 وهي لعب ة أكشن ومغامرات وتُعد في نفس الوقت توسعة لـ Dishonored 2. والجدير بالذكر أن تقييم نسخة الحاسب من اللعبة هو 81 على موقع Metacritic.

إذا كنت أو لم تكن جربت هذه اللعبة حتى الآن، فاحتفظ بها على حسابك الآن وحمّلها في أي وقت تشاء، ولكن احتفظ بها الآن لئلا تنسى ولكي تظل موجودة معك إلى الأبد. لا تنسى أن الموعد النهائي لاقتناء اللعبة هو التاسع من فبراير، فماذا تنتظر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى