موبايلأخبار

لعبة حرب العصابات Grand Criminal Online المقتبسة من GTA

اهلا ومرحباً بكم في موقع بوابة العاب العرب اليوم نقدم لكم لعبة ستغنيك عن باقي الالعاب وستلعب بعالم مفتوح مليء بالحركة والمعارك من زواية عليا بمنظور الشخص الثالث وايضاً هذه اللعبة ستوفر لك الاسلحة الفتاكة والمذهلة وستحصل على خياران في هذه اللعبة إما أن تكون مواطنًا مناسبًا للعمل في المكتب أو يمكنك أن تكون رجل عصابات، فدعونا نتعرف على هذه اللعبة وماهي الميزات التي تحتويها.

لعبة Grand Criminal Online‏ وهي لعبة المغامرات المستوحاة من ملحمة GTA في العالم المفتوح واللعب من منظور الشخص الثالث وطريقة التحكم في هذه اللعبة سهلة وبسيطة ويمكنك التجول بحرية و المشاركة في العديد من المهمات التي تظهر لك في الخريطة والتي تجني منها المال لتعمل على تطوير نفسك وشراء الاسلحة والسيارات، وتم تطوير اللعبة خصيصًا للأجهزة المحمولة وهو الــ Android.

وتحتوي هذه اللعبة Grand Criminal Online على رسومات ثلاثية الأبعاد (3D)   والكثير من السيارات والدراجات الحديثة وكذلك تتوفر فيها جميع الاسلحة التي تخطر في مخيلتك مع شوارع ومدن حقيقة كأنك تلعب بالواقع، وايضاً سيتوفر لك في اللعبة العديد من المهام التي ستجني منها المال الوفير لشراء الاسلحة والملابس والسيارات الحديثة

مميزات لعبة Grand Criminal Online

  • تتيح لك اللعب المتعددة مع اللاعبين الاخرين عبر الإنترنت وستلعب ايضاً مع أصدقائك من جميع أنحاء العالم اما ان تتعاون معهم أو ان تلعب معهم كمنافس.
  •  لعبة Grand Criminal Online عالمها مفتوح لذا لايوجد حد لساحة المعركة وستكون قادرًا على الذهاب إلى أي مكان تريده في اللعبة دون قيود.
  • توفر لك لعبة Grand Criminal Online الاف السيارات الحديثة على الرغم من أنها ليس لعبة سباق ولكن هنا ستواجه العشرات من السيارات التي ستمنحك إحساسًا كاملاً بأنك تلعب لعبة سباق سيارات.
  • هناك خصائص تتوفر في اللعبة مما تجعل لعبتك أكثر إثارة وجاذبية وستتمكن ايضاً من تغيير مظهر شخصيتك لجعلها اكثر جاذبية.
  • بما أن هناك رجال عصابات في كل مكان فأن اللعبة وفرت لك العديد من الاسلحة القوية والجميلة التي تمكنك من الدفاع عن نفسك.
  • لعبة Grand Criminal Online مدعومة برسومات ثلاثية الأبعاد واللعب من زواية عليا بمنظور الشخص الثالث.
  • تتوفر اللعبة في سوق بلي مجاناً وهذا هو أفضل شيء لأن هذا النوع من الألعاب غالية الثمن بشكل عام ولكن ستلعب هذه اللعبة الرائعة مجاناً دون دفع أي شيء.

ملاحظات حول لعبة Grand Criminal Online

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى