فيديوهاتموبايل

لعبة داي الشجاع Dragon Quest The Adventure of Dai A Hero’s Bonds متوفرة الأن مجاناً على الموبايل

إذا كان لديك هاتف أندرويد بنظام 7.00 أو أحدث، يمكنك الأن تحميل لعبة داي الشجاع الجديدة المتوفرة الاَن مجاناً

قبل بضعة أسابيع نقلنا لكم خبراً بأن لعبة الأكشن المستوحاة من أنمي داي الشجاع Dragon Quest The Adventure of Dai A Hero’s Bonds كان من المقرر إطلاقها في 29 سبتمبر على الموبايل. حسناً اللعبة صدرت بالفعل قبل يومين، والاَن يمكنك تحميلها على هاتفك الأندرويد واللعب مجاناً.

ستتمكن بلعبة Dragon Quest The Adventure of Dai A Hero’s Bonds من تبني فريقاً من ثلاثة شخصيات وإستخدامهم في المعارك ضد موجات لا حصر لها من الأعداء، كما يمكنك اللعب التعاوني مع لاعبين أخرين من حول العالم وهزيمة الأعداء سوياً. وسيكون هناك قصتان مختلفتان للعب من خلالهما. أحدهما تتبع القصة الكلاسيكية للأنمي، والأخرى عبارة عن مغامرة جديدة كلياً مصممة خصيصاً لهذه اللعبة.

ميزات لعبة Dragon Quest The Adventure of Dai A Hero’s Bonds

  • معارك سريعة جماعية تختبر حقًا ردود أفعالك.
  • القدرة على التحكم في فريق مكون من ثلاثة شخصيات، ومحاربة جحافل من الأعداء لا نهاية لها.
  • يمكن ترقية الأسلحة والمعدات وأيضًا الهجمات لهزيمة جميع أنواع الأعداء.
  • باستطاعتك تكوين فريق مع ما يصل إلى صديقين أو لاعبين إثنين من جميع أنحاء العالم للعب التعاوني ضد خصوم الذكاء الاصطناعي.

تفاصيل لعبة Dragon Quest The Adventure of Dai A Hero’s Bonds

  1. ادفع مع حلفائك إلى الأمام في معارك ديناميكية ثلاثية المسارات، واطلق العنان لهجمات قوية لتدمير خصومك والتقدّم. استخدام قوة “Break” في اللحظة المناسبة هو مفتاح النصر، كما أنه يمكنك تنفيذ العديد من الضربات الأيقونية الخاصة مثل Avan Strash، Bloody Scryde, Beast King Redemption Blast, Kafrizz، وأيضًا يمكنك تجربة المعارك على الوضع الأوتوماتيكي للحصول على الراحة الكاملة.
  2. قصة تنكشف بين عالمين: تنقسم تجربة Dragon Quest: A Hero’s Bonds إلى قسمين … القسم الأول واسمه Dragon Tracks يتبع قصة المسلسل الأصلي، والقسم الثاني وهو Bonding Journey يتيح للاعبين فرصة خوض قصة جديدة تمامًا من كتابة وإشراف مؤلف القصة الأصلي Riku Sanjo!. القصة الجديدة تدور أحداثها في عالم Milladosia الغريب، والذي يشبه كثيرًا العالم الأصلي الذي شاهدناه في مغامرات داي القديمة.
  3. يمكن تغيير تسريحة شعرك ووجهك والمزيد لتخصيص الطابع الخاص بك وأسلوبك أثناء المغامرة، كما أنه بالطبع وكما هو معروف عن تقاليد السلسلة يمكن التبديل إلى مجموعة متنوعة من المهن المختلفة مثل Warrior, Martial Artist, Mage والمزيد. اختر المهنة الأفضل لك والتي تناسب أسلوب لعبك أو نوعية المعارك التي تواجهها.
  4. تتميز لعبة Dragon Quest: A Hero’s Bonds بوجود قائمة كاملة من الشخصيات الكلاسيكية بدئًا من تلاميذ أفان – داي، بوب، مام، وليونا، وإلى أعضاء جيش الظلام مثل كروكودين وهيونكل.
  5. النمو يتم عن طريق تعزيز وتقوية المعدات والمهارات وقدرات الأسلحة، وأيضًا تستطيع تقوية مستوى صداقتك مع كل شخصية لفتح مشاهد حصرية معهم، وتوسيع قائمة الضربات والقدرات المتاحة لهم.
  6. حتّى الشخصيات التي لا تشارك فعليًا في المعركة يمكن الاستفادة منها عن طريق تقنية بلورات الروح، والتي هي عناصر خاصة تمتلك قوة الشخصيات. يمكن تجهيز ثلاثة منها لكل شخصية، وبمجرد التعيين سيتم رفع إحصائيات شخصيتك، وتنشيط مهارات الروح القوية، مما يتيح لك تقوية شخصيتك بشكل متوازن.
  7. الرسام الأصلي Koji Inada يعود بدوره لتصميم الشخصيات مجددًا بشكل أقرب ما يكون إلى المصدر الأصلي، ولكن مع تفاصيل جديدة ستجذب المعجبين القدامى أو الجدد.

لتحميل لعبة Dragon Quest The Adventure of Dai A Hero’s Bonds

لعبة Dragon Quest The Adventure of Dai A Hero’s Bonds متوفرة الاَن للتنزيل من متجر Play لهواتف الأندرويد. يمكنك الضغط هنا للحصول عليها مجاناً.

ملاحظات حول لعبة  Dragon Quest The Adventure of Dai A Hero’s Bonds

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى أمريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى