موبايلأخبار

لعبة سباق السرعة والمتعة Real Racing 3 للموبايل

Real Racing 3 هي لعبة سباق السرعة والمتعة للسيارات الحقيقية تم تطويرها بواسطة شركة (Firemonkeys Studios) للألعاب، ونشرتها شركة (AE) الموزعة والناشرة للألعاب على أجهزة iOS و Android وجهاز البلي (Nvidia Shield) وتم إصدار هذه اللعبة في 28 فبراير 2013 على أجهزة iOS و Android مجاناً، وقد حصلت اللعبة على تنزيل عالي جداً أي مايقارب 100 مليون شخص.

وتحتوي لعة Real Racing 3 على أكثر من 45 مضمار في 20 موقع حقيقي، وأكثر من 300 سيارة مرخصة من 33 شركة مشهورة مثل شركة فورد وفيراري ولمبورجيني وأستون مارتن ومارسيدس، وستقوم بتجربة هذه السيارات في حلبة سباق واقعية كتلك التي نراها في الحقيقة في دول العالم.

في بداية اللعبة ستتوفر لديك سيارة من نوع (Porsche) وذلك في مرحلة تعلم أساسيات اللعب، وبعد ما تنتهي من برنامجك التدريبي سيتوجب عليك شراء سيارة جديدة من إحدى السيارتين التي ستجدهم بواسطة الذهب المتوفر لديك، وبعدها ستخوض بسيارتك الجديدة العديد من السباقات في سلسلة طويلة.

كذلك في لعبة Real Racing 3 ستحتاج إلى الفوز بالسباقات لكسب المال وكسب نقاط الشهرة لكي يتيح لك هذا المال من ترقية سيارتك الحالية أو شراء سيارات جديدة للاستعداد لسلسلة سباقات مختلفة، واما نقاط الشهرة ستساعدك  على اكتساب المستويات بمكافآت نقدية وعملة ذهبية عند كل مستوى مكتسب.

وستعمل في Real Racing 3 على تطوير سيارتك الأولى لتكون مستعداً لتحدي في Pure Stock و Road Car International  وكلاهما يحتويان على سلسلة من السباقات التي يمكنك التنافس فيهما والتي تشمل الكؤوس، وجولات الإقصاء، والتحديات المباشرة، وحتى سباقات السحب وايضاً ستحتاج إلى شراء السيارات المعروضة في السلسلة لفتحها.

وفي كل سباق ستكتسب المال الكافي لتعمل على ترقية سيارتك لان في السباقات القادمة من كل سلسلة ستزداد سرعة سيارات خصومك، وستعمل على تطوير ايضاً المحرك ونظام الدفع والفرامل والإطارات وكل منها سيمنحك ميزة في سباقك القادم.

ميزات لعبة Real Racing 3

  • تحتوي اللعبة على 45 مضمار في 20 موقع حقيقي.
  • يتوفر في اللعبة 300 سيارة مرخصة من 33 شركة مشهورة مثل بورش وبوجاتي وشفروليه وأستون مارتن وأودي.
  • تمكنك Real Racing 3 من اللعب مع اصدقائك او أشخاص من جميع أنحاء العالم عبر الانترنت.
  • طريقة التحكم في القيادة سهلة جداً.
  • تدعم اللعبة رسومات حقيقية وواقعية.

طريقة التحكم والقيادة في لعبة Real Racing 3

ان طريقة التحكم في لعبة Real Racing 3 تتكون من عدة طرق فالطريقة الاولى تكون القيادة من داخل السيارة ومشاهدة السيارة من الداخل ايضاً وتستطيع التحكم بالسيارة عن طريق أمالة هاتفك يميناً ويساراً للتحكم بالإتجاهات، أما الطريقة الثانية فهي تمكنك من رؤية السيارة بشكل كامل من الخارج أوستجد جميع أوامر التحكم على الشاشة، اما الطريقة الثالثة ستمكنك من رؤية الجزء الأمامي فقط من السيارة و ستتحكم بالسيارة عن طريق لمس الشاشة بطريقة مطولة.

ولكن احذر من الإدمان على هذه اللعبة! فقد لا ترغب في الخروج منها وتواصل اللعب لساعات طويلة لذا يُنصح بشدة بأخذ استراحة سريعة كل 40 دقيقة من اللعب.

ملاحظات حول لعبة Real Racing 3

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android / Ios

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى