موبايلأخبار

لعبة سبونجبوب SpongeBob الطباخ‏ للموبايل

دعونا نطبخ مع سبونجبوب SpongeBob

في بداية الأمر قم بإنشاء مطبخ Bikini Bottom الخاص بك في لعبة سبونجبوب SpongeBob، وقم بتزيين مطعمك واختر الطاولات وكراسي الجلوس وكل متعلقات المطعم الاخرى، واستعد لتقديم طعام لذيذ لضيوفك في لعبة الطهي هذه.

تعتمد اللعبة على إدارة الوقت لذلك عليك أن تتعامل مع الوقت بصورة صحيحة وبالتحديد مع الوجبات السريعة لإبقاء الزبائن سعداء والحصول على نصائح وإعجابات ومكافآت كثيرة، أستخدم مهاراتك في فن الطبخ واختبر حركة الطهي المجنونة في عالم سبونجبوب.

قم بطهي الطعام وتقديم وجبات لذيذ بما في ذلك فطائر كرابي، والباربكيو والمزيد من الوجبات المتوفرة.

سوف تشاهد الكثير من الوجوه المألوفة داخل اللعبة مثل باتريك ستار وساندي تشيكس وسكويدوارد وغيرهما الكثير.

استكشف عالم سبونجبوب SpongeBob

اشوي فطائر كرابي اللذيذة في Krusty Krab، وشرائح اللحم والأضلاع في Sandy’s Treedome، والهوت دوج في Weenie Hut Jr’s وأكثر من ذلك بكثير أثناء استكشاف المطاعم المألوفة والمطابخ الجديدة في Bikini Bottom و Goo Lagoon وما وراءها.

يتم إضافة مطاعم ومأكولات جديدة بانتظام كلما تقدمت في اللعبة، مما يخلق لك تحديات ووصفات طبخ جديدة.

ترقية وتزيين عالم سبونجبوب SpongeBob

اختر أثاثًا وديكورات جديدة لإضافة لمستك الشخصية إلى مطاعم SpongeBob، وقم بترقية معدات مطبخك لطهي الطعام بسرعة كبيرة وتقديم خدمة أسرع لزبائنك.

الحصول على كوكين Cookin

افتح قفل شخصياتك المفضلة من SpongeBob SquarePants وألبسهم ملابس فهي مذهلة ومستوحاة من العرض الرئيسي كما يمكن ترقية شخصياتك للحصول على مجموعة متنوعة من المهارات والقوى الرائعة لمساعدتك في عملية الطهي بطرق جديدة ولذيذة.

قصة فرحان

جرب قصة SquarePants الجديدة والحصرية التي تضم SpongeBob و Mr. Krabs و Squidward و Sandy و Patrick، كذلك العب من خلال القصة المرحة أثناء تقدمك في اللعبة وافتح مستويات جديدة في اللعبة.

ألعاب وأحداث الوجبات سريعة

احصل على مكافآت واظهر مهاراتك في صنع الطعام وكن في قوائم المتصدرين من خلال إكمال تحديات الطبخ الرائعة.

لعبة الطبخ مجانية

لعبة SpongeBob للطبخ وإدارة الوقت هي لعبة مجانية للعب تتضمن عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق، يمكنك إيقاف تشغيل ميزة الدفع عن طريق تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك أن احببت.

ملاحظات حول لعبة سبونجبوب SpongeBob

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل المتصفح: Android | iOS | Windows

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى