مقالاتموبايل

لعبة فري فاير تحقق نصف مليار تنزيل عبر جوجل بلاي تعرف عليها الان

ربما نكون غير مواكبين لأحدث وآخر الأخبار التقنية بشكلٍ عام والألعاب بشكلٍ خاص، بينما نأتي بشكلٍ مفاجئ للبحث عن اللعبة الأفضل حول العالم والتي تحتوي على الميزات والتشويق والحماس الأكثر! ولكننا لا نعرف ما هي اللعبة الأفضل والرائجة!.

الجميع يعلم بأن هناك لعبة ببجي موبايل على الأجهزة المحمولة وألعاب متعددة ومنافسة بشكلٍ كبير، ولكن الكثير أيضاً قد قام بتجربة تلك اللعبة ولم تعجبه ويبحث عن الأفضل، حسناً! نحن معكم في هذا الموضوع من موقع بوابة ألعاب العرب لنتعرف على لعبة فري فاير التي تخطت نصف مليار تنزيل عبر متجر جوجل بلاي.

ماهي لعبة فري فاير

هي لعبة رماية ومنافسة شبيهة بلعبة ببجي موبايل تعمل على الأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة التشغيل Android و Ios وتعتبر من أفضل الألعاب وأكثرها قرابة للعبة ببجي موبايل الشهير والتي تحمل العديد من الميزات.

تعتبر لعبة فري فاير من أفضل الألعاب التي تعمل بنظام أونلاين (تحتاج لاتصال إنترنت) ، يمكنك إستخدام اللعبة وأداء دورك بها وربطها في حسابك عبر موقع فيسبوك الإجتماعي للعب ومنافسة الأصدقاء من اي مكان بكل سهولة.

تم إطلاق اللعبة من قبل “GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED” في الشهر الحادي عشر من عام ألفان وسبعة عشر للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

وكانت ضمن قائمة تطبيقات ألعاب الحركة عبر متجر جوجل بلاي وقد وصلت اللعبة إلى الإصدار 1.58 والذي يسمى بإصدار البداية الجديدة والذي يعبر عن الميزات والتنافس الجديد في آداة دورك واللعب في لعبة فري فاير.

ويجب عليك آداة دورك ومنافسة الأصدقاء وتخطي جميع الصعوبات والمراحل التي تمر بها اثناء كل جولة في اللعب لتتمكن من البقاء حياً ، والفوز ورفع المستوى الخاص بك ليزيد من الإثارة والتشويق مابينك وبين الأصدقاء حيث تحتوي على فرق مكونة من خمسون لاعب يدخلون سوياً والفوز لمن يبقى حي لآخر الجولة.

اللعبة تحقق نصف مليار تنزيل

منذ إطلاق اللعبة وفي جميع إصداراتها من شهر سبتمبر عام الفان وسبعة عشر أي منذ 4 سنوات تكون قد حققت اللعبة نجاحً وشهرةً واسعاً حيث انها تعتبر من ثاني أفضل الألعاب عبر متجر الاندرويد Google Play والمركز الرابع لأكثر الألعاب تنزيلاً.

وفي شهر ديسمبر من عام الفان وثمانية عشر والذي يكون قد مضى سنة على إطلاق لعبة فري فاير تكون قد حصدت 182 مليون تنزيل للأجهزة المحمولة وكذلك قد احتلت المركز الثاني لأكثر التطبيقات شعبية بحسب التصويت عبر جوجل بلاي عام 2019.

وإلى عام 2021 الحالي تكون اللعبة قد حطت الأرقام القياسية وحققت نجاح واسع حيث حصدت اكثر من نصف مليار تنزيل عبر متجر جوجل بلاي مما يجعلها من افضل الالعاب واكثرها شعبية وتنزيلاً ، وقد احتلت المركز الثاني لأكثر الألعاب تحقيقاً للأرباح في فئة ألعاب الحركة.

ميزات لعبة فري فاير

تحمل فري فاير الكثير من الميزات والأدوات التي تقدمها بشكلٍ مجاني لمستخدميها كما أن هناك البعض من الميزات المدفوعة والثيمات في متجر مخصص داخل اللعبة ، وكذلك حجمها متوسط حيث ان الحجم الكلي لها هو 674 MB وسوف نتعرف على بعض من ميزاتها.

طرق متعددة للعب، يمكنك التنافس واللعب مع الأصدقاء بطرق متعددة حيث يمكنك اللعب في عدة أطوار منها ، الكلاسيكي ، الكلاش سكواد ، ساعة الزحمة ، وجميعها تمكنك من اللعب مع الأصدقاء بشكلٍ محدد او بشكلٍ عشوائي حول العالم.

ضبط الإعدادات، يمكنك ضبط الإعدادات الخاصة بك بكل سهولة وتخصيص الملف الشخصي الخاص بك من خلال ربطه في حساب موقع فيسبوك او حساب جوجل ووضع صورة شخصية ، اسم ، وضبط جميع إعدادات السرعة والمراحل في التنقل وغيرها.

مراسلة وتواصل، ليس ذلك فحسب! بل تمكنك لعبة فري فاير من المراسلة والتواصل من خلال الصوت أو الرسائل النصية مع الفريق الذي تلعب معه ، وكذلك كتم الصوت او المايك او حظر اي شخص بكل سهولة

خريطة وتقنية 3D، لكي تتمكن من العودة والعثور على موقع الفريق في اللعبة او موقع الأعداء عندما يقومو بإطلاق النار هناك خريطة يمكنك من خلالها التنقل أثناء اللعب كما انها تحتوي على واقعية بجودة عالية وبتقنية 3D وكذلك على مدن وقرى بتسميات متعددة.

جوائز ومتجر موارد، هناك متجر في لعبة فري فاير يمكنك من خلاله الحصول على أشياء مميزة ومتعددة مثل الثيمات واللباس والسلاح والعديد من الأشياء الأخرى المميزة ، كما تقوم اللعبة بمنحك جوائز بشكلٍ مستمر ومابين كل فترة وأخرى.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى