موبايلأخبار

لعبة فيفا FIFA موبايل الشهيرة آخر أصدار للأجهزة المحمولة بميزات رهيبة

جميعنا نستخدم الألعاب في أجهزتنا او ربما في الأجهزة اللوحية الخاصة بنا للتسلية والتحديات مع الأصدقاء وكل منا لديه اللعبة المُفضلة ولكن دائماً يبحث عن الألعاب الجديدة بأحدث إصداراتها وميزاتها.

والكثير يبحث عن لعبة للأجهزة المحمولة بينما تنتشر العديد من الألعاب بشكلٍ كبير ولكن منها المدفوع ومنها المجاني وأنت تبحث عن اللعبة الأفضل للتسلية والتحديثات بشكلٍ مجاني من هاتفك المحمول.

حسناً! لذلك نحن معكم اليوم من موقع بوابة ألعاب العرب لنتعرف على لعبة فيفا موبايل الشهيرة بأحدث إصدار لها للأجهزة المحمولة ، وأهم الميزات التي تحملها هذه اللعبة الرهيبة.

ماهي لعبة فيفا FIFA موبايل

هي سلسلة ألعاب كرة قدم تعمل على انظمة تشغيل وأجهزة متعددة منها البلايستيشن والأجهزة اللوحية كذلك للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android و IOS.

تم إطلاق لعبة فيفا FIFA موبايل من قبل شركة إلكترونيك آرتس ELECTRONIC ARTS في الشهر العاشر من عام 2016 للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد و ios ضمن قائمة تطبيقات كرة القدم والرياضة.

وتعد هذه اللعبة من ألعاب الفيديو التي تحتاج إلى إتصال إنترنت لتتمكن من استخدامها وذلك لأنها تعمل بنظام أونلاين وهي متعددة اللاعبين ، حيث يمكنك من خلالها اداة دورك في المباريات وتشكيل فريق بكل سهولة.

وقد وصلت اللعبة إلى الإصدار 14.1 وحققت نجاح وشهرةً واسعة حيث حصدت اكثر من 100 مليون تنزيل وتقييم أكثر من 41 مليون مستخدم لها كما احتلت المركز #6 السادي لأكثر التطبيقات تحقيقاً للأرباح في قسم الرياضية عبر متجر الاندرويد Google Play.

ميزات لعبة فيفا FIFA موبايل

تقدم لك اللعبة العديد من الميزات الإحترافية التي تجعلها فريدة ومميزة لدى الجميع عن باقي الألعاب المنتشرة بكثرة ، كما انه يمكنك تحميل وإستخدام اللعبة بشكلٍ مجاني ولكن هناك متجر موارد مدفوع بداخلها وتأتي بحجم متوسط حيث ان حجمه الكلي هو 86.69 MB وسوف نتعرف على بعض من ميزاتها.

الدوري والمواجهات ، بإمكانك الدخول في دوري عالمي تقدمه اللعبة عبر الإنترنت ومواجهة الاصدقاء بالتحديات واللعب بدقة عالية في لعبة فيفا FIFA موبايل.

مستويات ومكافأة ، توفر اللعبة مستويات متعددة يجب عليك تحقيقها والوصول إليها لتحصل على مكافأة وثيمات متعددة كما بإمكانك تخصيص الملعب والكرة والفريق بالكامل إذا كنت المشرف فيه.

الترقية للملف الشخصي ، تستطيع ترقية ملفك الشخصي في لعبة فيفا FIFA لتكون مميزا من عضو عادي إلى نجم دولي يظهر اسمه في الأسماء المميزة في لعبة فيفا FIFA موبايل ، كما أنها تقوم بتوصيل مكافأة للمنزل للأشخاص الذين يحطمون الأرقام القياسية.

فريق ضد فريق، بإمكانك إنشاء فريق انت واصدقائك مكون من 11 عضو وتخصيص الملابس والألوان وكرة القدم والبدء بالبحث عن فريق 11 آخر للتنافس معه.

تقنية وجودة عالية ، تتوفر اللعبة بتوافق مع جميع الأجهزة المحمولة وبدقة عالية حيث انها تعمل برسومات وتقنية 3D متكاملة وسريعة في التحميل وعرض الوسائط ، وبإمكانك ضبط الإعدادات من خلال ملفك الشخصي.

ملاحظات حول لعبة فيفا FIFA موبايل:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

قبل تنزيل اللعبة يمكنك مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو المرفقة ان توفرت، والتي تبين لك اسلوب اللعب، علماً ان الصور ومقاطع الفيديو الخاصة باللعبة سوف تكون مرفقة اسفل رابط التحميل.

رابط تحميل اللعبة: Android أو iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل