أخبارموبايل

لعبة قتال الظل Shadow Fight 3 للموبايل

Shadow Fight 3 هي لعبة قتال من نوع RPG من تطوير شركة Nekki تم اطلاق اللعبة في كندا والهند سنة 2017 ومن ثم الى جميع انحاء العالم في 16 نوفمبر لسنة 2017 وهي مخصصة لنظام الــ iOS و Android، في هذه اللعبة يتطلب منك ان تصبح محاربًا عظيمًا وذلك من خلال مناورات استراتيجية والكثير من التدريب.

في لعبة Shadow Fight 3 ستحتاج الى التعرف على أسلحتك والقدرات السحرية قبل ان تتعمق في القصة وكذلك ستحتاج الى التدريب لصقل مهاراتك كمحارب وكل سلاح له طابع فريد وسيعمل بشكل مختلف، وايضاً ستحتاج إلى بعض النزالات لرفع مستوى شخصيتك في اللعبة وكن أعظم محارب على وجة الأرض.

اختر من بين ثلاثة أنماط مختلفة من القتال وجرب من خلال ادماج معداتك السحرية وتعلم بعض الحركات الجديدة واستكشف عالمًا مليئًا بالمغامرات واستمتع بجمال القتال الحقيقي بفضل التقنيات الحديثة والرسوم المتحركة، ويمكن للاعبين شراء وترقية الاسحلة والمعدات عن طريق ثلاثة طرق، اولاً عن طريق المتجر الموجود داخل اللعبة، ثانياً المكافآت التي يحصل عليها في المهام، وثالثاً عن طريق فتح صناديق و حزم معززة.

اللعبة مدعومه بشخصيات ثلاثية الأبعاد وغنية بالرسوم المتحركة واضافة الى ذلك هناك شخصيات مظللة تجعلك قادراً على أداء الحركات المذهلة تتحدى الفيزياء بناءً على قدرات الظل للعنصر المجهز.

قد يعجبك أيضاً: لعبة Marvel‏ السينمائية لنزال الأبطال الخارقين.

ميزات لعبة Shadow Fight 3

  • تتميز لعبة Shadow Fight 3 بحركات قتالية دقيقة ونابضة بالحياة مع أدوات تحكم سهلة.
  • لعبة Shadow Fight 3 تسمح للاعبين بالمشاركة في العديد من المهام الجانبية حسب توسع القصة.
  • اللعبة مدعومه بتقنيات حديثة ورسوم متحركة وشخصيات ثلاثية الابعاد.
  • تسمح لك اللعبة بوضع صور رمزية واختيار الاسم والجنس وميزات الوجه وكذلك تصفيفة الشعر واللون.
  • تتوفر لك اللعبة العديد من لغات العالم.
  • اللعبة مدعومه برسوم متحركة مذهلة وخصائص فيزيائية واقعية.
  • يتوفر في لعبة Shadow Fight 3 آليات قتالية مذهلة في عالم الظلال.
  • وجود ثلاثة فصائل وأساليب قتالية فريدة.
  • تتيح لك اللعبة امكانية ان شاء الشخصيات القتالية.

ملاحظات حول لعبة Shadow Fight 3

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android / Ios

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل