أخبارPc

لعبة متجر Epic Games الجديدة متاحة الآن للتحميل!

Epic Games يهدينا Gods Will Fall

أنهت Epic Games العام المضي بإهدائها ثلاثية Tomb Raider -وبنسخ محسنة- للاعبين مجانًا، وها قد حان الوقت يكشف لنا المتجر على اللعبة الجديدة وهديته القادمة للاعبين.

لعبة Epic Games القادمة

Epic Games

عرفنا أن اللعبة الجديدة المجانية على المتجر هي Gods Will Fall، والتي سيتمكن اللاعبون شراءها من الآن وحتى يوم 13 يناير، وعندها سنرى اللعبة الجديدة من Epic Games والتي ستستمر بدورها حتى يوم 20 يناير.

ولمن فوتها من قبل، ها هي Epic Games تفاجئ اللاعبين باللعبة الاستراتيجية Galactic Civilizations 3 مرةً أخرى. الجدير بالذكر أن اللعبة صدرت بصورتها الكاملة عام 2015.

طور القصة في Galactic Civilization 3 يتضمن إحدى المهام الممتعة جدًا والتي عليك أن تحرر فيها الأرض. وعامةً، استقبلت اللعبة تقييمات جيدة على مواقع كثيرة مثل Metacritic، كما أن قصتها المحبوكة بالخيال العلمي تتضمن استراتيجيات يجب أن تجعل اللاعبين مستمتعين حتى وإن لم يهتموا بتلك النوعية من الألعاب. إذا كنت من محبي الخيال العلمي أو الألعاب الاستراتيجية بشكل عام، فعليك أن تقتني هذه اللعبة فور نزولها على Epic Games يوم 13 -بعد Gods Will Fall- وقبل نفاذها يوم 20.

أما عن Gods Will Fall، فاللعبة تحكي عن بعض الآلهة الظالمة والتي تريد السيطرة والهيمنة على البشرية، ودورك يتمثل في اختيار أحد الجنود أو المحاربين والذهاب للقضاء على تلك الآلهة. حصلت اللعبة على تقييمات متنوعة، ولعبة بفكرة كهذا تستحق التجربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى