أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة محاكاة المزرعة Farming Simulator 22 باعت أكثر من 1.5 مليون نسخة في أسبوعها الأول

الجزء الجديد لسلسلة محاكاة المزرعة Farming Simulator حقق رقماً قياسياً جديداً في عدد النسخ المباعة بأسبوع الإطلاق

قد لا يبدو الأمر معروفاً لدى كثير من اللاعبين، ولكن سلسلة ألعاب محاكاة الزراعة Farming Simulator التي تصدر لنا سنوياً  تحظى بشعبية كبيرة أوساط عديد من اللاعبين، حيث نجح الجزء الجديد Farming Simulator 22 الذي تم إصداره في 22 نوفمبر على أجهزة الحاسب والأجهزة المنزلية للإكسبوكس والبلايستيشن في بيع أكثر من 1.5 مليون نسخة في الأسبوع الأول فقط ، مسجلاً رقمًا قياسيًا جديدًا لهذه السلسلة بكونه أسرع إصدار مبيعاً بفترة الإطلاق.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة Giant Software مطورة وناشرة اللعبة بأنه فخور للغاية بفريق التطوير وسعيد بما حققته اللعبة حتى الاَن ومن الجدير بالذكر أيضًا بأن Farming Simulator 22 هو العنوان الأول الذي تنشره شركة Giants Software بنفسها، دون الإستعانة بناشر خارجي.

لعبة Farming Simulator 22 متوفرة حاليًا لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و الحاسب و منصة البث السحابي Google Stadia. وتضم معها أكثر من 400 آلة وأدوات من 100 علامة تجارية حقيقية جنبًا إلى جنب مع مزارع فريدة للاختيار من بينها من مناطق مثل فرنسا والولايات المتحدة والغرب الأوسط ومنطقة جبال الألب في أوروبا، مع وجود مزايا جديدة مثل اللعب المشترك بطور اللعب الجماعي مع بقية المنصات، وإضافة نظام جديد لإنشاء الشخصية التي تتحكم بها.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى