موبايلأخبار

لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Ultimate‏ للموبايل

تحميل وتثبيت لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Ultimate للموبايل ولنظام آيفون وأندرويد مجاناً

لعبة سائق الحافلة Bus Simulator Ultimate من العاب المحاكاة لواقع قيادة الشاحنات و الحافلات. استمتع بـقيادة الحافلات على الطرق الواقعية والمدن الواقعيه ومنها، الولايات المتحدة وألمانيا وروسيا وتركيا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وهولندا والبرازيل وأذربيجان.

تتوفر في لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate ايضاً حافلات حقيقية ومواقف غير عادية على الطريق، مع ذلك يجب عليك الالتزام بأشارات وحركة المرور، وهناك قواعد في اللعبة التي يجب عليك مراعاتها لأن مخالفتها سوف يتم فرض العقوبة عليك.
مهمتك في هذه اللعبة Bus Simulator Ultimate هي نقل الركاب من وإلى المكان المطلوب وعليك ضمان سلامة الركاب وستمكنك هذه اللعبة من جعلك سائق حافلة حقيقي، واللعبة مصنوعة برسومات واقعية وباستخدام محرك فيزيائي رائع كما يمكنك التعرف على طرق جديدة وكن سائقاً هناك.

المميزات:

  • استمتع بـتأثيرات صوتية واقعية للحافلة.
  • تدعم اللعبة اكثر من 25 لغة.
  • ادوات تحكم اللعبة سهلة جداً.
  • توفر لك منطقة استراحة، مع نظام مرور واقعي، وطقس واقعي.
  • ستمتع بـ أكثر من 250 محطة إذاعية.
  • تحتوي على 13 مدرب حافلة.
  • تصميمات داخلية واقعية ومذهلة.
  • توفر نظام الركاب ردود فعل اجتماعي واقعي.

ملاحظات حول لعبة محاكي الحافلة Bus Simulator Ultimate:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

343555 21434234 تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate للموبايل تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate للموبايل 1 تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate للموبايل1 تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate للموبايل2 تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate للموبايل بوابة العاب العرب

زر الذهاب إلى الأعلى