أخبارPc

لعبة محاكي الشاحنات ETS2 و ATS تحصل على وضع اللعب الجماعي

رسمياً ميزة online متعددي اللاعبين متاحة الآن للاختبار في Euro Truck Simulator 2 و American Truck Simulator

حصلت كل من لعبتي محاكي الشاحنات الاوربية والامريكية Euro Truck Simulator 2 و American Truck Simulator على دعم رسمي متعدد اللاعبين، حيث يتوفر الآن الإصدار التجريبي المفتوح لكليهما.

ويأتي وضع Multiplayer على شكل Convoy، والذي يتيح لثمانية لاعبين القيادة والعب معاً في نفس العالم: كما تتم مزامنة حركة المرور والوقت والطقس بطريقة الذكاء الاصطناعي AI، كما يمكن لجميع اللاعبين الثمانية أن يكونوا في نفس الوظيفة.

نظراً لأن الإصدار تجريبي حتى الآن، فهناك قيود حالياً، حيث لا يتم دعم التعديلات في وضع تعدد اللاعبين حتى الآن، ويحتاج الجميع إلى مشاركة نفس المحتوى القابل للتنزيل من قبل المضيف. هناك المزيد من الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها، موضحة بالتفصيل هنا، ولكن كن مطمئناً أن لديك خيار العودة إلى حالة حفظ اللعبة السابقة عند الخروج من اللعب المتعدد.

هناك إرشادات مهمة حول كيفية الدخول الى التحديث التجريبي والمرقم بإصدار 1.41 من هنا. لا توجد معلومات حتى الآن عن موعد طرح التحديث التجريبي بشكل رسمي، ولكن في هذه الفترة شركة SCS تستقبل الملاحظات حول الوضع الجديد.

رسمياً ميزة online متعددي اللاعبين متاحة الآن للاختبار في Euro Truck Simulator 2 و American Truck Simulator رسمياً ميزة online متعددي اللاعبين متاحة الآن للاختبار في Euro Truck Simulator 2 و American Truck Simulator رسمياً ميزة online متعددي اللاعبين متاحة الآن للاختبار في Euro Truck Simulator 2 و American Truck Simulator رسمياً ميزة online متعددي اللاعبين متاحة الآن للاختبار في Euro Truck Simulator 2 و American Truck Simulator

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى