موبايلأخبار

لعبة مطلق النار الملحمي Battle Prime الان للموبايل

تحميل و تنزيل لعبة Battle Prime للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

Battle Prime: Epic FPS Shooter

لعبة الاكشن والمغامرات من منظور الشخص الثالث والفريدة من نوعها. اختر بطلك الحقيقي في Battle Prime وبدأ المعارك الرقمية جنباً بجنب مع العيارات الثقيلة والمختلفة، بالاضافة الى رسوماتها المذهلة والجميلة.

قاتل اعدائك بشغف دون الاستسلام وتواجه في وضع مما يصل إلى ستة لاعبين في مشاهد فسيحة وسيكون الهدف هو تدمير أكبر عدد ممكن من الأعداء، وفي كل مرة تقوم فيها بتدمير عدو ما، فإنك ستربح نقاطا، وسيفوز باللعبة الفريق الذي يصل إلى 100 نقطة أولا.

ابقى على قيد الحياة وحصل على المكافآت وانغمس في محاكاة المعركة واختبر من بين هولاء المقاتلين بطلاً قوياً. جهز سلاحًا من العيار الثقيل وأطلق العنان لقوة نيران هائلة، وألحق أضرارًا مدمرة أو قم باللعب المضاد بسرعة الفلاش وهاجم، واطلاق النار، واستمتع بانتصارك في ألعاب مذهلة لا تنسى.

انضم إلى المعركة عبر الإنترنت وكون فريقًا مع أصدقائك في فرق واقفه جنبًا إلى جنب ضد الأعداء المشتركين، واحصل على المكافآت وثبت نفسك في المعارك وأكمل مهام Battle Pass خلال المواسم للفوز ببعض المكافآت الحصرية التي تضم عملاء Prime الجدد وأسلحة إطلاق نار جديدة.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS | TapTap

ملاحظات حول تنزيل لعبة Battle Prime

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

لعبة مطلق النار الملحمي Battle Prime الان للموبايل لعبة مطلق النار الملحمي Battle Prime الان للموبايل لعبة مطلق النار الملحمي Battle Prime الان للموبايل لعبة مطلق النار الملحمي Battle Prime الان للموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى