موبايلأخبار

لعبة موبايل: استمتع في حرب Modern Combat 4 Zero Hour مع أصدقائك

تحميل و تنزيل لعبة Modern Combat 4 Zero Hour‏ للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

Modern Combat 4 Zero Hour‏ من العاب الاكشن الجميلة والمثيرة للغاية تم تطويرها ونشرها من قبل شركة Gameloft، والتي تجلب معها أفضل وأحدث والاماكن والاسلحة الجميلة.

ستمتع بتجربتها من منظور الشخص ألاول وبـرسومات عالية الدقة والصوت الحقيقي والشخصيات وتأثيرات الصوت والصورة الرائعة والأسلحة القوية معًا لتعطيك أفضل اللعب.

تدور احداث Modern Combat 4 Zero Hour‏ حول تعرض الولايات المتحدة  لهجوم ارهابي وزعيم هذه الجماعة الإرهابية هو أحد الجنود السابقين للولايات المتحدة الذين قرر خيانة بلاده ومهاجمة وقتل ونشر الفساد في هذا البلد، و أنت كلاعب سوف تلعب دور الجندي ألامريكي ومهمتك هي محاربة الإرهابيين.

وستتمكن ايضاً من قيادة المركبات و السيطرة على الطائرات بدون طيار والشعور بالإثارة و يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من البنادق شبه الآلية والبنادق والقنابل اليدوية واستخدامها لتدمير الأعداء.

مميزات اللعبة Modern Combat 4 Zero Hour‏:

  • تحكم بساحة المعركة بنظام حركة تكتيكي جديد.
  • قاتل اعدائك واتخذ إجراءات في جميع أنحاء العالم.
  • جرب القصة الدرامية للعبة وشاهد جانبي القصة من خلال لعب دور الشرير إدوارد بيج.
  • استمتع برسوماتها الجميلة.
  • جرب الحرب مع أصدقائك من خلال الاتصال بـ Wi-Fi.
  • قم بترقية الاسلحة.

ملاحظات حول لعبة Modern Combat 4 Zero Hour‏‏:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

لعبة موبايل:استمتع في حرب Modern Combat 4 Zero Hour مع أصدقائك لعبة موبايل:استمتع في حرب Modern Combat 4 Zero Hour مع أصدقائك لعبة موبايل:استمتع في حرب Modern Combat 4 Zero Hour مع أصدقائك لعبة موبايل:استمتع في حرب Modern Combat 4 Zero Hour مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى