أخبار

لعبة 12 minutes تترك كوجيما يفكر في صنع لعبة مغامرات جديدة

تلقت اللعبة مدحاً من الصانع نفسه

انتقل مدير ميتال جير سوليد ومدير ديث ستراندنج هيديو كوجيما الى Twitter وشاركة انه استمتع بـلعبة in 12 minutes وقال لـدرجة انها تجعلني انشئ لعبة مغامرات أخرى.

12 minutes لعبة مغامرات ذات حلقة زمنية غامضة من بطولة Willem Dafoe و James McAvoy و Daisy Ridley والتي قال فيها المصمم الياباني هيديو كوجيما، لعبة 12 minutes انها لشيء رائع حقاً.

ماقاله هيديو كوجيما حول 12 minutes:

لقد فقدت مسار الوقت وقمت بتشغيلها لمدة أربع ساعات تقريبًا! لم أشارك في لعبة بهذا القدر منذ INSIDE. لعبة مغامرات حلقة زمنية وشعور جيد بالأناقة. (1/2)

وقال ايضاً: بمجرد أن تعتاد على الرؤية العلوية وعناصر التحكم، لن تمانع. إنها لعبة تستخدم الذكاء. إنها مثل ألعاب أميغا التي كنت ألعبها”. “ما زلت لم امسحها بعد، لكنها ممتعة. أخشى زيارة Dafoe!”

وتحدث عن الممثل الشهير Dafoe قائلاًحتى الآن، أشعر أن Dafoe سيأتي إلى الباب الأمامي في غضون عشر دقائق أو نحو ذلك … عادةً ما أرحب به، لأنني معجب به كثيرًا، ولكن بعد اللعب اثني عشر دقيقة، أخشى سوف يلكمني. صب لطيف رغم ذلك.

ثم اضافة الى حديثه قائلاً: إن لعبة 12 minutes تجعلني أرغب في إنشاء لعبة مغامرة أخرى. بالنسبة لأولئك الغير مدركين عمل كوجيما على عدد من الألعاب في نوع المغامرة الرسومية خلال فترة وجوده في شركة Konami، بما في ذلك Policenauts و Snatcher.

لإنهاء أفكاره حول اللعبة، قارن كوجيما جوانب من لعبة 12 minutes بأفلام أخرى مثل The Shining قائلاً: نمط السجادة في الردهة هو بالكامل” The Shining ” ومنظور الخزانة جيد أيضًا. صوت دافو المرتفع يشبه المنارة.

بينما قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نرى لعبة المغامرات 12 minutes لـ كوجيما في الاسواق، سيتمكن المشجعون من القفز إلى لعبة Death Stranding Director’s Cut على PS5 في 24 سبتمبر 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى