فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Alan Wake Remastered متوفرة الأن على جميع الأجهزة

النسخة المحسنة من لعبة Alan Wake باتت تدعم دقة عرض 4K ومعدل 60 إطاراً في الثانية

Alan Wake Remastered النسخة المحسنة من اللعبة الأصلية التي صدرت بعام 2010 حصرياً على أجهزة Xbox 360 باتت متوفرة الاَن على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PlayStation 4 و PlayStation 5 والحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games فقط. وبمناسبة ذلك، حصلت اللعبة على عرض الإطلاق الرسمي لها الذي يستعرض لنا لمحة عن القصة ولقطات من أسلوب اللعب بداخلها (يمكنك التحقق منه أدناه).

وكما يشير الإسم الجديد للعبة فالنسخة المحسنة من لعبة Alan Wake ستشمل معها عدة تحسينات على كافة جوانب عديدة من اللعبة مثل جودة الرسومات texture وتحسينات على أوجه الشخصيات وعناصر البيئة وأجواء اللعبة الكئيبة والمرعبة تم تحسينها كذلك. أيضاً وجه شخصية آلان ويك تم تحديثه وأصبح واقعياً أكثر من النسخة الأصلية.

النسخة الجديدة ستضم معها المحتويات الإضافية التي صدرت للعبة الأصلية مثل The Signal و The Writer مع دعمها لدقة عرض 4K وسرعة 60 إطاراً في الثانية على أجهزة الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X/S. وتدور أحداث اللعبة حول المؤلف Alan Wake الذي يذهب إلى بلدة Bright Falls، بعد اختفاء زوجته “أليس” هناك، ويحقق ويك في أحداث غامضة متعلقة بروايته الجديدة وهذه البلدة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى