أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Apex Legends تكشف عن موسمها العاشر بعنوان جديد و الذي يحمل معه ملاحظات التصحيح والاضافات الجديدة

تستعد أبيكس ليجندز لموسمها العاشر بأشكال جديدة

لعبة Apex Legends تحصل على موسم جديد بعنوان Apex Legends: Emergence جنباً الى جنب مع ملاحظات التصحيح الكاملة للموسم الجديد.

اطلقت الشركة الامريكية Respawn Entertainment ملاحظات التصحيح الكاملة لتحديث لعبة أبيكس ليجندز القادمة بموسم جديد تحت عنوان Apex Legends: Emergence، الذي سينطلق اليوم الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ والذي يحمل معه ملاحظات التصحيح التي توضح بالتفصيل جميع التغييرات التي يمكن للاعبين توقعها.

الإضافة الأكثر بروزًا هي شخصية Seer، التي لها القدرة على تحديد موقع الأعداء وتعقبهم باستخدام طائرات صغيرة متطورة. تنضم شخصية Seer Rampage للموسم الجديد بـمسدسها LMG الذي يعتبر مسدس جديد قد يكون له معدل إطلاق نار أقل ولكنه يعوض القدرة على استخدام قنابل الثرمايت كذخيرة قوية.

الاضافات الجديدة لـ Apex Legends

وفي تاريخ 2 أغسطس، عملت Respawn Entertainment بعرض مقطع فيديو يعرض جميع أشكال الموسم الجديد تحت عنوان Apex Legends: Evolution، الذي يتضمن مستحضرات التجميل الخاصة بشخصية Seer و Horizon و Valkyrie والتي ستتطور مع تطور شخصية Ariel Evolution الرائع بمجرد وصول اللاعبين إلى المستوى 25.

بالاضافة الى ذلك سيتم إضافة الساحات المصنفة ووضع 3v3 حيث سيتم دفع اللاعبين للمنافسة إلى الحد الأقصى لكسب مراتب أعلى، واضافة الاسلحة الجديد التي تشمل L-Star ،M600 Spitfire، مولد التيار المتردد، ومكرر 30-30 وبعض القوة الإضافية التي تدخل في جميع المسدسات. وسيتضمن الموسم الجديد أيضًا إصلاحات للأخطاء وبعض التحسينات لجودة الحياة.

وقد اطلق الموقع الرسمي لـ أبيكس ليجندز قائمة كاملة بالتغييرات لملاحظات التصحيح التي سيبدا بها الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى