أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Assassin’s Creed Odyssey مجانية للعب لفترة محدودة

Assassin’s Creed Odyssey مجانية للعب من 16 إلى 21 ديسمبر

أعلنت اليوم شركة Ubisoft الفرنسية بأن لعبة الأكشن أربيجي التي صدرت بعام 2018 لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستكون مجانية للعب لفترة محدودة. ويسري هذا العرض على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي ومنصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia، وستتوفر اللعبة مجاناً بدءاً من 16 ديسمبر 2:30 مساءً إلى 21 ديسمبر 12:30 صباحًا بالتوقيت العالمي.

كما تتوفر حالياً التحميلات المسبقة لها على كافة المنصات، بحيث يمكن للاعبين المهتمين القفز إليها بمجرد بدء المهلة. وتدور أحداث Assassin’s Creed Odyssey في اليونان القديمة، وتتبع قصة كاساندرا / أليكسيوس (يمكنك الاختيار واحداً من بينهم للعب به) أثناء مغامرتهما عبر العالم بصفتهما Misthios (أو المرتزقة). بينما تتصارع أثينا وسبارتا مع بعضهما البعض، يجب على اللاعب أيضًا أن يتعامل مع عبادة كوزموس الغامضة بينما يتعلم تراثهم الحقيقي ومصيرهم.

أيضاً تتوفر لعبة Assassin’s Creed Odyssey حاليًا بخصم 75 في المائة على أجهزة الحاسب الشخصي عبر متجر Ubisoft و Steam، حتى يتمكن أولئك الذين يستمتعون بعطلة نهاية الأسبوع المجانية من الحصول عليها بسعر رخيص.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى