أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Assassins Creed Valhalla تحصل على تحديث جديد

ستحصل لعبة Assassin's Creed Valhalla على خيار صعوبة Nightmare في آخر تحديث لها

كشف الحساب الرسمي للعبة Assassins Creed Valhalla على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأن لعبة المغامرات والعالم المفتوح Assassins Creed Valhalla ستحصل على مستوي الصعوبة المروعة Nightmare في آخر تحديث جديد للعبة والذي صدر اليوم الموافق 7 سبتمبر على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي.

صعوبة Nightmare من شأنها، جعل اللاعبين الذين يجربونها على القتال ضد ذكاء إصطناعي للأعداء لا يرحم، كما أنها ستكون الصعوبة المثالية للاعبين الذين يريدون قدرًا إضافيًا من التحدي. إلى جانب الصعوبة الجديدة، سيضيف التحديث أيضًا 3 خرائط جديدة لطور الـ River Raids مع إضافة 3 قدرات جديدة للشخصية بجانب إضافة سلاح (سيف صغير) وعتاد جديد.

يذكر بأن لعبة Assassins Creed Valhalla قد حصلت مؤخراً على آخر التوسعات الإضافية والتي كانت بإسم The Seige of Paris وقد نالت تقييمات إيجابية بين النقاد واللاعبين. وعلى كل حال فإنها ليست آخر إضافات اللعبة، حيث ستحصل لعبة  Assassin’s Creed Valhalla على إضافات ومحتويات جديدة في المستقبل حسب ما صرحت به لنا شركة يوبي سوفت.

الجدير بالذكر بأنه لا يزال هناك صمت شديد حول الجزء الجديد لسلسلة Assassin’s Creed، والذي تم تأكيده من قبل يوبي سوفت بإنه سيحمل عنوان “Assassin’s Creed Infinity”، ولكن لم تذكر أي شيء يخص الزمن أو الحقبة التي ستدور فيها اللعبة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى