أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Battlefield 2042 تتحسن يومًا بعد يوم

بفضل استديو DICE ودعم EA، يبدو أن الأمل في Battlefield 2042 ما زال قائمًا

بعد الإطلاق الكارثي والتسعيرة غير المعقولة، نالت لعبة Battlefield 2042 وابلًا من الانتقادات وأصبحت مكروهة بشدة لدى معظم اللاعبين. ولكن لأن EA واستديو Dice يتمتعان بالقوة الكافية، قررا ألا يتخلوا عن اللعبة ويصلحوا فيها عن طريق التحديثات خلال عامٍ كامل من العمل الشاق والإعلان عن إيمانهم بها.

Battlefield 2042 في صعود واضح

والآن، وبعد موسمين من التحديثات الكبيرة للعبة، يمكنك مشاهدة الفرق الواضح بين أول إصدار وما نراه أمام أعيننا في الوقت الراهن. صحيحٌ أنها ليست في أفضل شكل ممكن لها بعد، ولكن على الأقل هناك شيء ملحوظ. أشياء كثيرة مثل الـ Scoreboards وبعض خرائط اللعبة تم إصلاحها بشكل كلي، وبعد أن كانت لدينا خرائط سيئة فنيًا، أصبح لدينا شيئًا متقنًا.

وعلى الرغم من بطء التحديثات الخاصة باللعبة، إلا أنها مستمرة على وتيرة ثابتة، وهذا يعني أن اللعبة ستستمر في التحسن على الكثير من الأصعدة، وبإضافة خرائط وأسلحة جديدة، ستصبح اللعبة شيئًا آخر عما صدر في البداية.

بعد صدور تحديث الموسم الثاني في الأسبوع الماضي، فوجئنا بمستواه الفارق عن بدايات Battlefield 2042، وبهذا، يكون التحديثين قد تفوقا على نفسهما وأصبحا أكثر امتاعًا وأقرب للتوقعات التي تمنيناها في البداية. وإذا استمرت Dice بالتطوير والعمل الدؤوب وظلت شركة EA تدعمها، أعتقد أننا سنرى ما كنا نتمنى أن نراه وقت صدور اللعبة، ولحسن الحظ أن EA أظهرت نيتها بعدم التخلي عن اللعبة ودعمها بالتحديثات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى