أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Battlefield 2042 تحصل على فيلم قصير بعنوان Exodus

استيديو EA تقوم بإعداد قصة اللعبة بفيلم قصير مستقل بعنوان Exodus تصل مدته الى 15 ثانية الذي يستكشف العالم لعام 2042

قبل إطلاق لعبة Battlefield 2042 من شركة EA عمل المطورون على إعداد القصة من الداخل بفيلم قصير بعنوان Exodus.

اكد الموقع الامريكي Dice عن وجود فيلم سينمائي قصير (مستقل) لـ Battlefield 2042 بعنوان Exodus على تويتر، وكشف الفيلم المصغر عن الأحداث التي أدت في النهاية إلى “اندلاع حرب شاملة” في عالم Battlefield 2042.

الى جانب ذلك، صرحت شركة Battlefield عبر حسابها في توتير عن وجود فيلم سينمائي قصير (مستقل) لـ Battlefield 2042 بعيون الصحفي المضمن Kayvan Bechir بدءًا من الغد حتى 12 أغسطس.

وسيكون الفيلم متاحاً بدءًا من يوم غد (3 أغسطس) و سيتمكن اللاعبون أيضًا من مشاهدة الفلم عبر مواقع باتلفيلد 2042 من خلال عيون الصحفي المضمن Kayvan Bechir.

ملخص الفيلم القصير لـ Battlefield 2042

وصف Kayvan Bechir لعبة باتلفيلد 2042 بأنها الأكثر طموحًا في سلسلة Battlefield، التي ستتضمن خرائط لـ 128 لاعبًا، وروبوتات AI، وأسلحة وأدوات جديدة، ومجموعة كاملة من المركبات المستقبلية للعب بها.

وسيعرض الفيلم خرائط من السلسلة الكلاسيكية في وضع Portal، وست خرائط معاد رسمها بالكامل من ألعاب Battlefield السابقة بدقة عالية، بالاضافة الى ذلك سيتمكن اللاعبون أيضًا من استخدام أدوات البناء لتخصيص أوضاع اللعب والخوادم الخاصة بهم بشكل معقد.

وفقًا لجوستين ويبي كبير مديري التصميم في شركة Ripple Effect Studios الامريكية، سيتم إصدار باتلفيلد 2042 في 22 أكتوبر 2021 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى