أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Battlefield 2042 ستعاقب الغشاشين!

ستستخدم Battlefield 2042 نظام مكافحة الغش Easy Anti-Cheat، وهو نفس النظام الذي تستخدمه لعبة Apex Legends

في منشور حديث عبر موقع Battlefield الرسمي، كشفت أستوديهات DICE بأن لعبة التصويب المنتظرة Battlefield 2042 كحلها المفضل لمكافحة الغش ستستخدم نظام مكافحة الغش باللعب الجماعي Easy Anti-Cheat الذي تقدمه لنا شركة Epic Games، ويتم إستخدامه حالياً بألعاب عديدة أشهرهم لعبة Apex Legends من شركة EA، و Halo: The Master Chief Collection من شركة مايكروسوفت.

وبالطبع يعد Easy Anti-Cheat خياراً أكثر من رائع للعبة باتل فيلد الجديدة، نظراً لأن المطور لن يضطر إلى التركيز كثيراً على الجوانب الأمنية للعبة وبدلاً من ذلك سيخصص هذا الوقت في تحسين اللعبة وإضافة محتويات جديدة باستمرار لها. إضافة إلى ذلك، أكدت شركة Epic Games بأن نظام Easy-Anti Cheat سيكون مدعوماً كذلك على أجهزة Linux و Mac. جنباً إلى جنب مع دعم كامل لنظام التوافق Proton بجهاز الحاسب المحمول Steam Deck المقرر إطلاقه بشهر ديسمبر القادم. يمكنك الاطّلاع على الخبر الكامل هنا.

لعبة Battlefield 2042 حصلت على تأجيل مؤخراً بموعد إطلاقها عن إصدارها الأصلي في أكتوبر الحالي، وسيتم طرحها رسمياً في شهر نوفمبر المقبل على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي. أيضاً ستحصل اللعبة على نسخة تجريبية بمساحة تقريبية 17 جيجابايت ابتداء من يوم 6 أكتوبر هذا الشهر وحتي 10 أكتوبر.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى