موبايلأخبار

لعبة Battlefield Mobile قادمة مجاناً للهواتف الذكية

أعلنت شركة Electronic Arts عن لعبة Battlefield جديدة خصيصاً للهواتف الذكية وسيتم إطلاقها في خريف هذا العام

بعد التسريب عبر متجر Google Play، يبدو أن EA تخطط لاختبار إصدار Battlefield للأجهزة المحمولة في الأسواق غير الأمريكية، ستقتصر اختبارات اللعبة الأولى على إندونيسيا والفلبين، وستكون متاحة فقط على نظام Android وسيتم إطلاقها هذا الخريف. مع تقدم الاختبار، ستقوم EA بإحضارها إلى المزيد من المناطق وتوسيع نطاقها. عندما تكون Battlefield Mobile جاهزة لدخول الولايات المتحدة والمناطق الرئيسية الأخرى.

لا يُعرف سوى القليل عن لعبة “Battlefield Mobile” وطريقة لعبها وأسلوبها وإعداداتها بشكل عام. لكن يبدو بأن الصور أدناه تؤكد بأنه تم إعدادها في بيئة حديثة، ومجهزة بالمعدات والأسلحة والمركبات المناسبة. كما تم التأكيد مسبقًا على أن “Battlefield” ستحتوي فقط على خريطة “Bazaar” ووضع لعبة “Conquer”.

مع اختبار اللعبة القادم لـ Battlefield Mobile، فإن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يرى اللاعبون المهتمون على الأجهزة المحمولة عددًا كبيرًا من الإجراءات داخل اللعبة. و بعد ذلك، سيتمكن عشاق ساحة المعركة من معرفة عدد اللاعبين الذين يمكنهم المشاركة في اللعبة، وما هي خيارات المطابقة المتاحة، وعدد البيئات القابلة للتدمير الموجودة.

لعبة Battlefield Mobile متوفرة عبر متجر Google Play لعبة Battlefield Mobile متوفرة عبر متجر Google Play لعبة Battlefield Mobile متوفرة عبر متجر Google Play لعبة Battlefield Mobile متوفرة عبر متجر Google Play

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى