موبايلأخبار

لعبة Battlegrounds Mobile India متاح الآن لمستخدمي iOS في متجر تطبيقات Apple

اخيراً اصبحت متاحة على اجهزة iOS

في الاشهر الماضية بدأ مطور Krafton بإثارة الجدل حول اصدار Battlegrounds Mobile India على اجهزة iOS مع الاحتفال بالحدث قائلاً: نحن نستعد لجميع لاعبي الهند لتلقي المكافآت بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بهم. اشارت احد الشروط على موقع الشركة انه يمكننا الحصول على تاريخ إصدار اللعبة على اجهزة iOS قريباً.

واضافة ايضاً، تدرك Krafton جيدًا إرضاء لاعبيها لاطلاق Battlegrounds Mobile India على أجهزة iOS، وتشير الاضافات السابقة للعبة إلى أنها قد تأتي قريبًا هذا العام.

وبعد هذه الاثارة من Krafton للاعبيها، اعلنت اخيراً ان لعبة Battlegrounds Mobile India متاحة الآن على أجهزة الـ iOS في متجر تطبيقات Apple.

قال شريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Trinity Gaming: كانت أخوية الرياضات الإلكترونية تنتظر أن تكون BGMI متاحة على iOS.

و يُظهر النجاح الباهر للعبة royale متعددة اللاعبين التي تم تنزيلها ما يقرب من 50 مليون مرة الاستجابة الإيجابية التي تتلقاها اللعبة الحصرية في الهند. الآن بعد أن أصبح متاحًا لمستخدمي iOS أيضًا يتوقع قطاع الرياضات الإلكترونية أن يشهد انضمام المزيد من عشاق الرياضات الإلكترونية إلى الصناعة المتنامية والمزيد من منشئي محتوى الألعاب القادمين على طول الطريق. لقد كان Trinity يقود ويدعم المواهب الشابة والديناميكية التي تنمو في مجال الرياضات الإلكترونية، ويمكننا توقع حدوث بعض التغييرات الكبيرة في المشاركة القادمة مع إصدار Battlegrounds Mobile India iOS.

بطولة AIEL تنضم الى Battlegrounds Mobile India

بعد الإعلان، قال Tarun Gupta مؤسس المعركة النهاية (Ultimate Battle): سيتم اتاحة لعبة Battlegrounds Mobile India إلى البطولة الرئيسية للشركة All India Esports league (AIEL). واضافة، ان Battle grounds mobile الحصرية من Battle Grounds Battle Royal ستكون متاحة الآن على نظام iOS ايضاً.

وستؤدي هذه الخطوة إلى زيادة كبيرة في قاعدة المستخدمين ويمكننا أن نتصور أن مجتمع الألعاب سوف يزدهر. وسننظر أيضًا في إضافة BGMI إلى بطولتنا الرئيسية All India Esports league (AIEL) والتي سيتم إطلاقها قريبًا. في Ultimate Battle، تم تقديم BGMI على منصة الرياضات الإلكترونية الخاصة بنا بعد شهر من إطلاقها مباشرة. لقد شهدنا مشاركة رائعة للاعبين مع ارتفاع ملحوظ في معدل المشاركة حول لعبة Battle Royale هذه.

اصبحت Battlegrounds Mobile India متاح الآن بشكل رسمي على متجر Google Play لنظام التشغيل Android ومتجر Apple لأجهزة iOS مجانًا. كما أن بطولة الهند الأولى للعبة هي أيضاً قائمة حتى الان وتستمر حتى 10 أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى