فيديوهاتنينتيندو سويتش

لعبة Bayonetta 3 تحصل على فيديو لأسلوب اللعب،والكشف عن موعد الإصدار

لعبة Bayonetta 3 ستصدر بعام 2022 حصرياً على جهاز نينتندو الهجين Nintendo Switch

بعد أربعة سنوات منذ الإعلان الرسمي عن لعبة الأكشن والهاك اند سلاش Bayonetta 3 مع التأكيد من قبل شركة Nintendo و المطور  PlatinumGames بأن عملية تطوير اللعبة تسري بشكل جيد وبسلاسة تامة رغم غياب أي معلومات جديدة حولها. اليوم أخيراً نحصل على العرض الأول لطريقة اللعب الخاصة بلعبة Bayonetta 3. مع عودة بطلة اللعبة المميزة الساحرة بايونيتا ويبدو بأن في جعبتها بعض الحيل الجديدة للقتال.

المقطع الدعائي الخاص باللعبة (يمكنك مشاهدته أدناه) نرى فيه شخصية Bayonetta وهي تقاتل أحد الأعداء في مدينة طوكيو اليابانية، مع إستخدامها لضرباتها الكلاسيكية مثل gun-kata و Witch Time، بالإضافة إلى إستخدامها لمجموعة جديدة من الحركات مثل ضربة الفراشة والتي تسبب ضرراً كبيراً للأعداء هذا بجانب ميزة إستدعاء بعض الوحوش للمقاتلة بجانبك. والجديد بهذا الإصدار بأنك ستتحكم بالوحوش المستدعاه عن طريق إعطائهم الأوامر المختلفة للضربات. كما نرى واحداً من الشخصيات الغامضة بأخر المقطع، ويبدو بأننا سنحصل على هويته بوقت قريب.

لعبة Bayonetta 3 تصدر رسمياً بعام 2022 حصرياً على جهاز Nintendo Switch.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى