أخبارنينتيندو سويتش

لعبة Bayonetta 3 ستصدر بأواخر 2022 حسب موقع Nintendo الإلكتروني

يبدو بأن لعبة Bayonetta 3 التي طال انتظارها قد يتم الكشف عن تاريخ إصدارها الرسمي قريباً

تم الإعلان عن لعبة Bayonetta 3 منذ ما يقرب من أربع سنوات، ونجح الجزء الثالث من سلسلة ألعاب بايونيتا بأن يكون أكثر لعبة حصرية لجهاز نينتندو سويتش سببت الكثير من الإحباط للاعبين .. فلكم أن تتخيلوا بأنه منذ حصولنا على شعار اللعبة بوقت الإعلان الرسمي عنها في شهر ديسمبر 2017 ولم نحصل على صورة واحدة حتى للعبة، رغم أن المطور PlatinumGames و شركة Nintendo الناشرة يؤكدوا لنا من وقت لأخر بأن تطوير اللعبة يسير على ما يرام.

ولكن يبدو بأنه في الآونة الأخيرة، بأن المطور PlatinumGames لمح لنا بأن إصدار اللعبة لن يكون بعيداً، واليوم الموقع الرسمي لـ Nintendo Japan يؤكد لنا ذلك أيضاً، حيث قام الموقع برصد الألعاب القادمة بالفترة المقبلة لجهاز Nintendo Switch وقد شهدنا رصد موعد إصدار لعبة الأكشن والهاك اند سلاش Bayonetta 3، فقد تم ذكر اللعبة في قائمة إصدارات عام 2022، وقد أشار الجدول الزمني إلى أن اللعبة ستصدر على جهاز السويتش في الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر.

أيضاً في الوقت نفسه إذا قمت بالنقر فوق اسم اللعبة من هنا ،سيتم توجيهك إلى صفحة فارغة يبدو بأنها سيتم تحديثها بمعلومات جديدة قريباً ، لذلك من المحتمل بشكل كبير الإعلان عن تفاصيل ومعلومات جديدة للعبة Bayonetta 3 خاصة وأن هناك حلقة Nintendo Direct جديدة سيتم بثها اليوم من شركة نينتندو.

لعبة Bayonetta 3 ستصدر بأواخر 2022 حسب موقع Nintendo الإلكتروني

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى