أخبارنينتيندو سويتش

لعبة Bayonetta 3 قد لا تقدم معها مؤدية صوت الشخصية الرئيسية بالأجزاء السابقة

يبدو بأن التصريحات الأخيرة للممثلة الصوتية لشخصية بايونيتا توضح عدم وجودها بالجزء القادم

كانت السنوات القليلة الماضية محبطة لعشاق لعبة الأكشن والهاك اند سلاش Bayonetta، فمنذ الإعلان عن لعبة  Bayonetta 3 بعام 2017 كحصرية للنينتندو سويتش ما زلنا لا نرى شيئًا منها على الإطلاق، حيث تواصل شركة Nintendo و المطور PlatinumGames تأكيداتهم بشأن سلاسة عملية تطوير اللعبة، وأنها ما زالت بالمضي قدماً. ويبدو بأنه بالوقت الذي سنحصل فيه على اللعبة سيكون هناك تغييراً وحداً مهماً بها وهو استبدال الممثلة هيلينا تايلور التي أدت صوت الشخصية الرئيسية Bayonetta بالجزئين الماضيين.

وقد حاز أدائها الصوتي على الكثير من الاستحسان لدى اللاعبين والنقاد معاً، لدرجة أن صوتها بات يرتبط ارتباطاً وثيقاً بشخصية بايونيتا. ومع ذلك، من المحتمل بشكل كبير بأنها قد لا تكرر التجربة ذاتها بلعبة Bayonetta 3. ردًا على أحد اللاعبين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وضحت هيلينا تايلور بأحد تغريدتاها بأنه علينا تخيل استمرار شخصية بايونيتا بدون صوتها، مع الإشارة في تغريدة لاحقة بإنها ملزمة باتفاقيات عدم الإفشاء، لذا يبدو بأنها ليس لها كامل الحرية في توضيح معنى ذلك بشكل أكثر دقة.

الجدير بالذكر بأن صوت هيلينا كان عاملاً  أساسياً في نجاح ألعاب Bayonetta ونمو شعبية اللعبة والشخصية كذلك على حد سواء، لذلك نأمل أنها تشير أو تلمح إلى شيء آخر وأنها ستكون حاضرة بصوتها في Bayonetta 3 المقرر صدورها بوقت غير محدد بعد حصرياً على جهاز نينتندو الهجين Nintendo Switch.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى