أخبار

الجزء الجديد من لعبة BioShock سيأتينا بعنوان BioShock Isolation والإعلان الرسمي بـ2022

تسريبات جديدة حول لعبة BioShock القادمة منها لمحات عن القصة المثيرة للعبة

سلسلة ألعاب التصويب والمغامرات BioShock هي أحد أشهر سلاسل الألعاب التي حصلنا عليها بجيل PS3 و Xbox 360 وقد حصلنا على أخر أجزاؤها بعام 2013، ومن ثم تم غلق فريق التطوير الخاص بها، وقد أكدت لنا شركة 2K Games ناشرة اللعبة قبل عامين بأن هناك لعبة جديدة من سلسلة بايشوك قيد التطوير بالفعل من قبل فريق التطوير المُنشئ حديثاً Cloud Chamber وأنها ستكون عالم مفتوح تدور في عالم خيالي. ومع اختفاء المعلومات عن اللعبة منذ فترة، فقد ظهر اليوم تسريب جديد على السطح يوضح لنا تفاصيل أكثر حول ماهية اللعبة المرتقبة بشدة.

حيث عبر حساب تويتر لأحد مسربي الأخبار يدعى “oopsleaks”والذي أزعم وفقاً لتغريداته أدناه على حسب مصادره الموثوقة بأن لعبة BioShock الجديدة ستسمى BioShock Isolation، كما شاركنا بشعار اللعبة أيضًا، وبضعة معلومات حولها مثل أنه سيتم تطوير اللعبة على محرك Unreal Engine 5 الجديد، والذي بالمناسبة كان أحد الشروط بالوظائف السابقة التي نشرها المطور.

بالإضافة إلى أنه أكد لنا بأن مطور اللعبة هو في الأصل يضم معه بعض من المطورين القدامى في أستوديو Irrational Games، وهو الاستوديو الذي طور لنا ثلاثية ألعاب بايوشك الأصلية، بالإضافة إلى أنه يضم مطورين سبق وأن عملوا على ألعاب ضخمة وكبيرة مثل Shadow of the Tomb Raider و Deus Ex: Mankind Divided و Mafia 3 و Watch Dogs: Legion.

 أيضاً حصلنا على لمحة بسيطة حول قصة اللعبة والتي ستدور حول مدينتين جديدتين ملتحمتين معاً، واحدة فوق الأخرى. وقد وصف المسرب لنا بأن المدينة التي في الأعلى هي عبارة عن مجتمع حر وثري يقوده رجل أعمال ناجح، بينما المدينة الواقعة تحت الأرض فهي معزولة و منفصلة عن العالم العلوي، ويقودها ديكتاتور قاتل وظالم، وهناك أيضاً ما يعرف باسم “المنطقة الجانبية” وهى الحدود التي تفصل المدينتين عن بعض وتوصف بأنها النقطة الأكثر سخونة في الصراع المستمر بين المدينتين.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى