Pcأخبار

لعبة Bravely Default 2 متوفرة الأن على الحاسب الشخصي

حصرية جهاز النينتندو سويتش لعبة الأربيجي Bravely Default 2 باتت متوفرة على متجر Steam للحاسب الشخصي

بعد إطلاقها في وقت سابق من هذا العام لجهاز نينتندو الهجين Nintendo Switch، أصبحت لعبة الأربيجي Bravely Default 2 من شركة Square Enix متاحة الآن على أجهزة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

لعبة Bravely Default 2 متوفرة الآن بسعر 60 دولار أمريكي، و يمكنك الحصول عليها حاليًا بخصم 10 بالمائة من سعرها الأصلي. الخصم سيكون ساريًا حتى يوم 13 سبتمبر الحالي.

لعبة Bravely Default 2 هي عنوان مغامرات منظور ثالث تتبع نظام تعاقب الأدوار الكلاسيكي على غرار ألعاب فاينال فانتسي الكلاسيكية، وتدور أحداث اللعبة في مدينة Excillant مع شخصية البحار Seth، الذي تقوده أحد مغامرته البحرية على أحد الشواطئ يومًا ما، مما يقوده للقاء الفتاة غلوريا التي تطمح إلى وقف سرقة البلورات السحرية بعد تدمير مملكتها. وفي رحلتهم سوياً سيلتقون ببقية طاقم اللعبة، والذين ستتحكم بهم فيما بعد، وهما شخصيتي الباحث إلفيس و المرتزق أديل، أثناء محاولتهما فك شفرة كتاب غامض. وبعدها يسافر الأبطال الأربعة عبر الممالك المختلفة وينقذون عالم Excillant من الدمار.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى