مقالاتPc

لعبة Brothers: A Tale of Two Sons ستصبح مجانية على Epic Games ابتداءً من الغد

لماذا يجب عليك أن تجرب لعبة Brothers: A Tale of Two Sons

حتى الآن، يحظى متجر Epic Games بذوق رائع في اختيار الألعاب المجانية الأسبوعية وتقديمها للاعبين بكل بشاشة. رأينا ألعابًا مثل Galactic Civilization 3، وYooka Laylee، وthe Impossible Lair، وWindbound وعلى الرغم من أنهم ليسوا ألعابًا عريقة أو قوية بتلك الدرجة، إلا أنهم يستحقوا التجربة المجانية التي يقدمها المتجر بكل بساطة. الآن نحن بانتظار لعبة Epic Games المجانية القادمة؛ Brothers: A Tale of Two Sons.

لا تحتوي اللعبة على أي تعقيدات، ولا تُقحم اللاعبين في دوامات لا يريدون الخوض فيها، ولكنها في نفس الوقت ستجبرك على الاستمتاع برحلة مليئة بالعاطفة التي تتناسب مع أذواق اللاعبين جميعًا. من إخراج المخرج العالمي والمبدع جوزف فارس، والذي حصل على جائزة أفضل مخرج في حفل جوائز اللاعبين The Game Award عن لعبته العظيمة It Takes Two، ومن تطوير استديو Starbreeze Studios. لعبة تمتلك أسلوبًا سرديًا فريدًا يتماشى مع أجواء اللعبة العاطفية ويجعلك تهضمها وتتأثر بها بسهولة.

تعريف بسيطة بلعبة Brothers: A Tale of Two Sons

Epic Games

صدرت لعبة Brothers: A Tale of Two Sons لأول مرة عام 2013 على الإكس بوكس 360، واشتهر مطورها، Starbreeze Studios، بلعبة Payday 2 الجيدة جدًا. إخراج العالمي جوزيف فارس، مؤسس Hazelight Studio، أثر على اللعبة بشكل كبير وأضاف شغفًا لها.

اللعبة تمتلك منظورًا ثالثًا وتقع في عالم خيالي مليء بالمغامرة يتحكم فيه اللاعبون بشخصيتين رئيسيتين، وهما الأخوين أو Brothers (كما يتبين من العنوان) وهما في رحلة للبحث عن دواء لوالدهم المريض. خلال مراحل اللعبة المختلفة، سيتعين على اللاعبين أن يحلوا الألغاز، ويواجهوا الكثير من المخلوقات في جو لطيف مليء بالمغامرة.

منذ إصدارها لأول مرة وبعد تغير الناشر في 2015، توسعت اللعبة وأثبتت نفسها على جميع المنصات التي تواجدت عليها، وهي منصات كثيرة بالمناسبة منهم منصة نينتندو سويتش في 2019. حصل كل إصدار من اللعبة على تقييمات مرتفعة تراوحت من 80 إلى 90.

هل أسلوب اللعبة هو أفضل ما يميزها؟

Epic Games

ربما أفضل ما يميز اللعبة هو أسلوب اللعب أو الجيم بلاي الخاص بها. يُفضل أن تلعب Brothers: A Tale of Two Sons بأذرع تحكم، وليس بالكيبورد على سبيل المثال لتحصل على أفضل متعة وتجربة ممكنين. يتحكم اللاعب في الشخصيتين في نفس الوقت، وكل زر في ذراع التحكم تقريبًا يجعلهم يتفاعلون مع العالم من حولهم. ربما تأخذ وقتًا في التعود على أسلوب اللعب وميكانيكية التحكم تلك، ولكن الأمر يستحق، والتحكم بشخصيتين معًا لهو أمر جديد على كثير منا على ما أعتقد.

كل أخ أو شخصية من الشخصيتين لديه ما يميزه من حركات خاصة. الأخ الكبير يتمتع بالقوة، والصغير ضعيف نوعًا ما. معظم الألعاب من ذلك النوع تتطلب استخدام مهارات كلا الشخصيتين في نفس الوقت، وهو ما قد يمثل تحديًا أمام الكثير من اللاعبين.

قصة اللعبة بالتأكيد هي ما يميزها

Brothers
Brothers

قد يختلف البعض في نقطة أسلوب اللعب أو الجيم بلاي ويقولون إنه ليس أفضل ما يميز اللعبة، بل القصة هي أفضل ما فيها، وهنا لا يمكننا الاعتراض مُطلقًا؛ فقصة اللعبة شيء رائعة ومؤثر. الحبكة بسيطة جدًا وتتطلب منك فقط أن تجد دواءً، فيتعين عليك القيام بتلك المهمة البسطة فحسب، ولكن صدقني، فرحلة اللعبة مؤثرة للغاية.

كلما تقدمت في اللعبة اكتشفت أشياءً مثيرة لم تكن لتتوقعها وتعرضت لمواقف أكثر صعوبة وتحتاج منك أن تكون حذرًا في كل خطوة تخطوها. ستقابل مخلوقات خيالية تريد أن تؤذيك، وستقابل من يريد مساعدتك.

من خلال الخبرات التي ستتعلمها من اللعبة، سترى نفسك أسيرًا لقصة مؤثرة عن الأسرة وعن خسارة من تحب دون حتى أن تسمع أي حوار، ولكن كل هذا سيتم عن طريق الإيماءات والتعبيرات التي “تُفرزها” الشخصيات لتجذبك للقصة وتجعلها تؤثر فيك.

لا تنس تحميل اللعبة مجانًا من متجر Epic Games

في النهاية، لعبة Brothers: A Tale of Two Sons هي لعبة مميزة وتستحق التجربة بكل تأكيد، وبالرغم من باسطتها الشديدة، إلا أنها تخطف الأبصار والقلوب. مؤثرة بشكل لا يوصف وستحتل مكانة عاطفية كبيرة في قلبك. اللعبة ستتوفر مجانًا على متجر  Epic Games ابتداءً من الغد، فسارع بتحميلها أو حفظها على حسابك إلى الأبد عن طريق حفظها الآن ويمكنك تحميلها لاحقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى