موبايلأخبار

لعبة Bus Simulator Ultimate أفضل لعبة محاكي باصات للموبايل

لعبة Bus Simulator Ultimate هي عبارة عن محاكي الحافلات تم إنشاؤها بواسطة Zuuks Games، والتي توفر لك الشعور بالقيادة الحقيقية للباص على أرض الواقع وهي لعبة ثلاثية الأبعاد لقيادة الحافلة والتي حصلت اللعبة على تقييم عالي جداً يصل 1,007,112 وتنزيل يصل الى50,000,000 وتمكنك هذه اللعبة من الحصول على أنواع مختلفة من الحافلات على طول الطريق وأيضاً تمكن الاعبين من السفر عبر المدن بواقعية عالية جداً.

ولعبة Bus Simulator Ultimate توفر لك الشعور بالحياة الواقعية من قيادة الباص وخوض تجربة حقيقية مع مدربي القيادة إلى إدارة فروع شركة الحافلات وكذلك تمنح اللاعبين تجربة محاكي لقيادة الحافلات والهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو إنشاء أكبر شركة للحافلات العالمية.

وتمكنك هذه اللعبة ايضاً Bus Simulator Ultimate من انشاء شركة للحافلات وتؤسس لها فروع في دول مختلفة وعلى سبيل المثال في ألمانيا أو تركيا أو سوريا وغيرها من الدول وبعد الانتهاء من انشاء الشركة تقوم بمهمة نقل الركاب من مدينة الى مدينة اخرى وتكون هناك 13 حافلة تحت قيادتك وايضاً حاول ان تزيد من جودة عملك.

يمكنك التحكم في لعبة Bus Simulator Ultimate بمختلف الكاميرات على سبيل المثال رؤية غرفة القيادة، ورؤية عين الطائر، أو الكاميرا المثبتة، وأختيار الطرق ايضاً المختلفة للعب، كما يمكنك التحرك يميناً و يساراً من خلال تحريك الهاتف الذكي، او النقر على الشاشة، أو إستعمال مقود إفتراضي.

كما توفر لك لعبة Bus Simulator Ultimate اكثر من 250 محطة راديو بمختلف الحافلات التي يمكنك الاستماع أليها على طول الطريق اثناء نقل الركاب الى مسافات بعيدة لكي لاتشعر بالملل اثناء القيادة فاأذا كنت من محبين ألعاب القيادة فأن لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Ultimate تستحق التنزيل بالتأكيد ونظراً لصغر حجمها.

ومهمتك في هذه اللعبة Bus Simulator Ultimate هي نقل الركاب من وإلى المكان المطلوب وعليك ضمان سلامة الركاب وستمكنك هذه اللعبة من جعلك سائق حافلة حقيقي، وفي هذه اللعبة اولاً عليك فتح مكاتب تعمل بها شركتك، وثانياً اختيار البلدان او المدن المختلفة لإنشاء أفضل الطرق، وثالثاً تعمل على بيع الكثير من التذاكر ماعليك سوىء اختيار الطريق الذي ستسلكه وتبدأ الرحلة وأعمل على بذل كل ما في وسعك لجعل عملائك سعداء ولاتنسى اختيار الطرق السليمة والابتعاد عن المنعطفات السيء واتبع الطريق باستخدام نظام الملاحة GPS الخاص بك وإلا فسيبدأ الركاب في تقديم شكوى عليك.

وفي لعبة الحافلات عليك الالتزام بأشارات وحركة المرور وقواعد الطريق التي يجب عليك مراعاتها لأن مخالفتها سوف يتم فرض العقوبة عليك وهذه العقبات تواجه سائقي الحافلات كل يوم وتوفر لك اللعبة الحصول الكامل على احترام الركاب والقدرة على اكتشاف أجزاء جديدة من المدينة وبينما تسعى لعبة Bus Simulator Ultimate الى تحقيق أقصى قدر من الواقعية.

ولعبة Bus Simulator Ultimate مصنوعة برسومات واقعية وباستخدام محرك فيزيائي رائع كما يمكنك التعرف على طرق جديدة وكن سائقاً هناك.

ميزات لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Ultimate

  • توفر لك اللعبة Bus Simulator Ultimate على امتلاك مكاتب في العديد من الأماكن حول العالم.
  • تتيح لك لعبة محاكي الحافلات 13 مدرب حافلة.
  • توفر لعبة Bus Simulator Ultimate للركاب بتقييمك في قيادة الباص.
  • وفي لعبة محاكي الحافلات يتوفر تصميمات داخلية واقعية.
  • توفر لك اللعبة في الحافلة اكثر من 250 محطة راديو.
  • وجود طرق سريعة في لعبة Bus Simulator Ultimate.
  • وتتيح لك لعبة محاكي الحافلات مناطف استراحة.
  • وفي لعبة Bus Simulator Ultimate وجود نظام مروري واقعي.
  • توفر لك ايضاً لعبة محاكي الحافلات طقس واقعي.
  • وجود في لعبة الحافلات تأثيرات صوتية واقعية للحافلة.
  • أدوات تحكم اللعبة سهلة على سبيل المثال السرعة أو عجلة قيادة.
  • تدعم لعبة محاكي الحافلات  أكثر من 25 لغة.

وتلقت هذه اللعبة الكثير من الردود الإيجابية والثناء من المستخدمين بالإضافة إلى ذلك حصلت على شعبية واسعة بسرعة والآن نطرح عليك تجربة ان تكون سائق الحافلة والتوجه الى أماكن غير مألوفة في هذه البلاد الغامضة، وفي هذه الاثناء ستشعر بمدى المسؤولية التي تتحملها أتجاه الركاب، وفي هذه الاثناء ستقول انت إن لعبة Bus Simulator Ultimate هو المحاكي الوحيد الذي يحتوي على العديد من الوظائف والأوضاع المختلفة، وعناصر تحكم اللعبة سلسة للغاية ومن السهل التعرف عليها ولاتفوت الفرصة في رؤية المناظر الطبيعية ولعبة Bus Simulator Ultimate مصنوعة برسومات واقعية وباستخدام محرك فيزيائي.

ملاحظات حول لعبة Bus Simulator Ultimate

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة:  Android / IOS

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل