موبايلأخبار

لعبة Call Of Duty Mobile تعلن عن موسمها السادس بعنوان The Heat

كشفت Call Of Duty Mobile عبر مدونتها الموسم االجديد الذي سيعيد ضع Zombies الذي طال انتظاره تحت مسمى Undead Siege

قامت شركة Activision بمشاركة تفاصيل الحدث الجديد لـلعبة Call Of Duty Mobile Season 6 التي ستاتي بعنوان The Heat. سيعيد الموسم االجديد وضع Zombies الذي طال انتظاره تحت مسمى Undead Siege إلى Call of Duty: Mobile.

سيتم اختبار الحدث الجديد Undead Siege على خريطة Battle Royale المعزولة، حيث يتعين على اللاعبين القتال والبقاء على قيد الحياة ضد الزومبي لمدة خمسة أيام وخمس ليالي، و سيحتاج اللاعبون إلى البحث عن الإمدادات والمعدات أثناء النهار ومحاربة موجات الموتى الأحياء بعد غروب الشمس.

بالاضافة الى ذلك ستساعد البنادق والأبراج في هزيمة الزومبي وهم يزدادون قوة، ويمكن للاعبين ايضاً ربح أكثر من 25 مكافأة بما في ذلك مخطط سلاح آلة الأثير القصير وجلد العميل Zombified Tank Dempsey، واللعبة ستكون تحت عنوان Undead Siege في وقت لاحق من هذا الموسم.

مفاجأة الموسم السادس Call Of Duty Mobile Season 6

سيكون  إلى جانب وضع الحدث الجديد Undead Siege خريطتين جديدتين متعددة اللاعبين، وهما Stack. Slums، وتعتبر خريطة Slums الخريطة الكلاسيكية من Black Ops 2 وتتميز بشوارع ونافورة مركزية.

بينما خريطة Stack تعتبر خريطة شبه متماثلة تم تقديمها لأول مرة في Call of Duty: Modern Warfare، والتي تجري في منشأة التدريب الصحراوية.

علاوة على ذلك، سيأتي الموسم الجديد من Call Of Duty Mobile مع بطاقة معركة الحرارة، التي تحتوي على Swarm Scorestreak في المستوى 14، وسلاح وظيفي سريع إطلاق النار MX9 في المستوى 21، بالإضافة إلى AK-47 Epiphany  وبطاقة الاتصال Rugged، وتشمل ايضاً جلود العميل الثوري، و KN-44 – Clout و MX9  مخططات سلاح Stone Serpent، والمزيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى