أخبار

لعبة Call of Duty Vanguard تحصل على اعلان تشويقي يجلب معه الكثير من الإثارة

حتى الان لم يتم الكشف عن موعد الاطلاق

لم يتم قطع دورة الإصدار السنوية لـسلسلة Call of Duty منذ سنة 2005 وليس لدى شركة Activision خطط لكسر التقاليد هذه السنة، ويبدو ايضاً ان الاصدار الجديد لـ Call of Duty Vanguard ينتظر على فارغ الصبر.

بعد أشهر من التسريبات والاشاعات، لم تكتفي Activision بالتسريبات والقاء الضوء على Call of Duty Vanguard فحسب، بل بدأت في إلقاء تلميحات حول الاصدار الجديد عبر لعبة Warzone. تمامًا مثل Black Ops: Cold War العام الماضي.

والان تخطط شركة Activision لإثارة العنوان الجديد من Call of Duty Vanguard القادم في Warzone حتى إصداره بمقطع اعلاني تشويقي في الموسم الخامس من Warzone.

 

في هذا المقطع لاحظ اللاعبون ان امرأة شابة تطلق رصاصة في وجه احد اعداء فرقة الانزلاق إلى المروحية، وكان يتماشى زيهـا في الحرب العالمية الثانية مع النظريات القائلة بأن الاصدار القادم سيدور في الحرب العالمية الثانية وقد يتميز بوضعية بديلة للواقع حيث لم تنته الحرب في عام 1945.

في وقت سابق من هذا الشهر، تم التاكيد ان Call of Duty Vanguard هو عنوان متعدد الأجيال وأن اللاعبين سيعودون إلى “الإعداد المألوف” للعبة.

Call of Duty Vanguard لاتزال قيد التطوير

بالاضافة الى ذلك، صرح رئيس Activision Blizzard ومدير العمليات دانيال أليجري قائلاً:

“لا تزال فرقنا تعمل بجد على إصدار Call of Duty الجديد المتميز الجديد والمخطط له في الربع الرابع، بدءًا من الإعداد الذي يعرفه معجبونا ويحبونه إلى كمية هائلة من المحتوى قيد التطوير، بما في ذلك جدول عمليات البث المباشر الشامل، كما نعتقد هذا الإصدار سوف يلقى استحسانًا لا يُصدق.

وحتى الان لم يتم الكشف عن موعد إطلاق اللعبة ولكن بالنظر إلى الإصدارات السابقة، يمكن ان يكون من أواخر أكتوبر إلى منتصف نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى